برشلونة يهزم فالنسيا بخمسة أهداف مقابل هدفين في الليغا

الدوري الاسباني
44
1

برشلونة يهزم فالنسيا بخمسة أهداف مقابل هدفين في ظل غياب الساحر ليونيل ميسي للإصابة، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت على ملعب (كامب نو) وذلك في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وبدأ فريق برشلونة المباراة في ظل مساندة قوية من جماهيره للتغلب على الخصم العنيد الذي لم يتمكن من هزيمته طوال الموسم الماضي، بدأ البلوجرانا المباراة بقوة وحماس شديد من قبل لاعبي خط الهجوم وبالفعل نجح اللاعب أنسو فاتي في إفتتاح هدف التقدم بعد مرور دقيقتين فقط من المباراة، ولم ينتظر اللاعب فرينكي دي يونج كثيراُ بل سجل الهدف الثاني لفريق البرسا في الدقيقة الـ5 من الشوط الاول.

وفي المقابل كان لاعبي فريق فالنسيا متماسكين وقريبين من مرمى تير شتيجن، حتى أحرز اللاعب كيفن غاميرو الهدف الأول لفريق فالنسيا، وتستمر المباراة النارية على هذه النتيجة حتى نهاية الشوط الأول.

ولم يختلف الحال كثيراً بعد بداية الشوط الثاني من المباراة، فقد كان لاعبي البلوجرانا أكثر سيطرة على الملعب ومفاتيح اللعب، وهذا ما ساعد النجم بيكيه في تسجيل الهدف الثالث لفريق في الدقيقة الـ51 من زمن المباراة، ويحاول لاعبي الخفافيش تعديل النتيجة ولكن يأتي النجم لويس سواريز ليصعب المهمة عليهم بعد أن سجل الهدف الرابع في الدقيقة الـ61 من زمن المباراة لفريق برشلونه.

 ليس هذا فقط بل عاود النجم سواريز في الدقيقة الـ82 ليسجل الهدف الخامس لفريقه والثاني لنفسه، ولكن لم ييأس لاعبي الخفافيش ونجح اللاعب ماكسيميليانو غونثاليث في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الثانية من وقت بدل من الضائع وبعدها يطلق الحكم صافرة نهاية المعركة القوية بين الفريقين.

 بنتيجة هذه المباراة يرتفع رصيد فريق برشلونة إلى 7نقاط ويحتل المركز الرابع في ترتيب جدول الليغا الإسباني، في حين يتجمد رصيد فريق فالنسيا عن 4 نقاط ليحتل المركز الرابع عشر في ترتيب جدول الدوري الإسباني.

 وفي الأخير؛ برشلونة يهزم فالنسيا بخمسة أهداف مقابل هدفين يكون فريق برشلونة قد إنتقم لنفسه من فريق فالنسيا الإسباني، حيث تغلب الأخير على فريق البلوجرانا الموسم الماضي في مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا وتوج به، بينما ساد التعادل الإيجابي (1/1) و(2/2) على اللقاءين الذي جمعا بينهما في إطار مواجهات الدوري الإسباني الموسم المنصرم.

تعليقات الفيسبوك