برشلونة يودع أبطال أوروبا بعد تعادله أمام باريس سان جيرمان

كرة القدم الاوربية
175
0

برشلونة يودع أبطال أوروبا بعد تعادله أمام باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب. بعد التعادل بنتيجة 1 – 1 مساء أمس تنتهي مشاركة برشلونة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بينما يصعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي للدور التالي. في مباراة العودة التي جمعت بين برشلونة وباريس سان جيرمان مساء الأربعاء على ملعب ( حديقة الأمراء)، وذلك في إطار منافسات الدور الـ16 من مسابقة دوري الأبطال، وبهذا التعادل الإجابي يحجز باريس سان جيرمان مقعده في دور الـ8 في المسابقة الأهم في أوروبا بمجموع أهداف اللقاءين.

بدأ فريق برشلونة اللقاء بروح معنوية عالية بفعل انتصاراته في الفترة الماضية، وكان هجومه عنيف على مرمى أصحاب الأرض من الدقيقة الأولى من المباراة بهدف احراز نتيجة جيدة لتعويض النتيجة السيئة التي لحقت به في مباراة الذهاب، وكانت هناك العديد من الفرص الحقيقة لصناعة أهداف ولكنها جميعاً بائت بالفشل، في الوقت الذي حصل فيه فريق باريس سان جيرمان على ضربة جزاء في الدقيقة الـ30 من زمن المباراة، لاحتساب خطأ على اللاعب ماورو إيكاردي، وقف على تسديدها النجم كيليان مبابي ليسددها ببراعة لتخترق شباك البلوجرانا.

ولكن الدقيقة الـ37 من زمن الشوط الأول جاءت بالتعادل لفريق برشلونة، حيث أحرز قائد الفريق ليونيل ميسي الهدف الأول لفريقه من خلال تسديدة صاروخية من خارج الصندوق لتستقر على يمين حارس عرين باريس سان جيرمان، لتنتهي أحداث الشوط الأول من المباراة النارية بالتعادل الإجابي 1/1.

في الشوط الثاني من المباراة حاول لاعبي البلوجرانا بذل مزيد من الضغط على مفاتيح اللعب للخروج بنتيجة أكبر لتعويض النتيجة المخجلة لهم في مباراة الذهاب التي انتهت بنتيجة ( 4/1) لصالح باريس سان جيرمان، ولكن الحظ لم يقف معهم لتنتهي المباراة بالتعادل (1/1) بنفس نتيجة الشوط الأول.

برشلونة يودع أبطال أوروبا  ويخرج من المنافسة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد أن تعادل مع فريق باريس سان جيرمان بهدف لكلاُ منهما، ليصعد الأخير بمجموع المباراتين 5/2.

تعليقات الفيسبوك