برشلونة يودع دوري ابطال اوربا

كرة القدم الاوربية
1.1K
1

برشلونة يودع دوري ابطال اوربا بعد الهزيمة في المباراة التي انتهت منذ دقائق مع أتلتيكو مدريد على ملعب الاخير “فيسنتى كالديرون” بهدفين دون رد ضمن فاعليات مبارايات الاياب من تصفيات الدور الربع النهائي من دوري ابطال اوربا. بهذه النتيجة يصعد أتلتيكو مدريد الى المربع الذهبي ويودع برشلونة بطولة دوري ابطال اوربا بعد الهزيمة حيث فاز برشلونة في مباراة الذهاب بنتيجة 2/1 وبفوز أتليتيكو مدريد اليوم 2/0 اصبحت نتيجة لقائي الذهاب والاياب بين برشلونة وأتلتيكو مدريد 3/2 لصالح الاخير.

أتلتيكو مدريد يُقصي برشلونة من دوري ابطال اوربا

خروج برشلونة من دوري ابطال اوربا لهذا الموسم من دور ربع النهائي يعتبر المرة الثانية على يد أتلتيكو مدريد في نفس البطولة حيث سبق وان انهزم برشلونة في الموسم قبل الماضي في نفس الدور علي أتلتيكو مدريد ايضًا والتي فاز فيها بالبطولة ريال مدريد بعد ان تغلب على أتلتيكو مدريد في النهائي.

كانت المباراة حماسية من الطرفين ولكن التمريرات القصيرة والمهارات الفردية لنجوم البرسا كلها فشلت في فك دفاعات فريق أتلتيكو مدريد صاحب الارض والجمهور والذي بدا مسيطرا على مجريات اللعب الفعال وعلى مفاتيح البرسا، فلم تشهد المباراة اي خطورة تذكر لثلاثي برشلونة الخطير ( لوينيل ميسي- سولريز – نيمار)، وفي المقابل كانت هجمات أتلتيكو مدريد اكثر فاعلية وخطورة اثمرت عن هدفين رائعين للروخي بلانكوس احرزهما نجم الفريق أنطوان غريزمان. الهدف الاول كان من ضربة رأس رائعة في الدقيقة 36 من الشوط الاول، والهدف الثاني كان في الدقيقة 86 من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة يودع برشلونة دوري ابطال اوربا وتتوالى هزائم البراسا التي كانت بدايتها في مباراة كلاسيكو الارض مع برشلونة، ثم الهزيمة امام ريال سوسيداد واليوم امام أتلتيكو مدريد. بينما فوز أتلتيكو مدريد يصعد به الى المربع الذهبي من البطولة ليكتمل نصاب المربع الذهبي به مع ريال مدريد ومانشيستر سيتي وبايرن ميونخ الالماني.

جدير بالذكر ان يوم الجمعة المقبل سوف يشهد قرعة المربع الذهبي في مدينة نيون السويسرية لتتحدد من خلاله لقاءات ومواعيد الدور النصف النهائي من البطولة.

تعليقات الفيسبوك