برشلونه يفوز بخماسية على إبيار ويحتل صدارة الدوري الأسباني موقتاً

الدوري الاسباني
76
0

برشلونه يفوز بخماسية على إبيار ويحتل صدارة الدوري الأسباني بشكل موقت، حيث دك حصون فريق إيبار بخماسية نظيفة بفضل قائد الفريق ليونيل ميسي الذي سجل سوبر هاتريك رائع، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم (السبت) على ملعب “كامب نو”، في إطار مواجهات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الأسباني “الليغا”.

شهدت المباراة منذ إطلاق صافرة البداية تألق غير عادي للنجم ليونيل ميسي، الذي فتح باب الأهداف مبكراً جداً، حيث سجل الهدف الأول للفريق الكتالوني قبل مرور ربع ساعة من وقت الشوط الأول، بعد أن تلاعب بمدافعي الفريق الضيف، وبعد مرور ربع ساعة آخر وفي الدقيقة الـ37 من زمن الشوط الأول، عاد البرغوث ليسجل ثاني أهدافه لفريق برشلونه، بعد أن استلم كرة من الجانب الأيسر وسجلها من زاوية صعبة جداً بمنتهى البراعة لتسكن شباك إيبار.

قبل انتهاء الشوط الأول وفي الدقيقة الـ40 نجح نجم المباراة الأول ميسي في تسجيل الهدف الثالث للفريق ولنفسه، من صناعة زميله النجم جريزمان الذي مرر له تسديدة بارعة أمام المرمى، لم يتمكن من تسديها في الشباك فأرسلها إلى  ميسي الذي سددها بسهولة شديدة في مرمى الضيوف، وبعدها بدقائق إنتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثلاثية رائعة من توقيع القائد ميسي.

إستمر الشوط الثاني من المباراة بنفس حال الشوط الأول، ولكن بدون تسجيل أهداف حتى الدقيقة الـ87، عاد النجم ليونيل ميسي ليسجل رابع أهدافه لفريق البلوجرانا، من أسست رائع من زميله مارتن برايثوايث،  وقبل نهاية المباراة نجح اللاعب البرازيلي أرثور ميلو أن ينهي المباراة بهدف خامس، لتنتهي المباراة بحصيلة ثقيلة على الضيف قوامها خمسة أهداف نظيفة.

برشلونه يفوز بخماسية على إبيار ويتصدر ترتيب جدول ترتيب الدوري الأسباني بعد فوزه اليوم على ضيفه ايبار، بعد أن ارتفع رصيده إلى 55 نقطة، في حين يقف فريق إيبار في المركز الـ16 بعد أن توقف رصيده عن 24 نقطة.

ومن المتوقع أن لا يطول تصدر فريق برشلونه قمة الدوري الاسباني، فمن المتوقع أن يتغير هذا الترتيب بعد ساعات، بعد انتهاء لقاء فريق ريال مدريد الذي يحتل الآن المركز الثاني برصيد 53 نقطة، أمام فريق ليفانتي في إطار مواجهات نفس الجولة من مسابقة اللبغا.

تعليقات الفيسبوك