برشلونه يهزم أشبيلية بسداسية نظيفة ويصعد لدور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

كأس اسبانيا
44
0

برشلونه يهزم أشبيلية بسداسية نظيفة ويصعد لدور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا. إنتقم فريق برشلونه الإسباني في عقر داره من نظيره فريق أشبيلية إنتقاماً شديداً وأحرز فيه 6 أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “كامب نو” في مباراة الإياب من دور الـ8 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وكان فريق إشبيلية قد فاز على فريق البلوجرانا في دور الذهاب الأربعاء الماضي على أرضه وفي ملعبه ووسط جمهوره بنتيجة (2/0)، وكان فريق برشلونه قد توعد بالرد الحاسم في دور الإياب وقد حدث بالفعل.

بدأ لاعبي فريق برشلونه المباراة والشوط الاول بهجوم حاد من كل الجهات على مرمى أشبيلية لإحراز هدف التقدم، وبالفعل إحتسب حكم الساحة ضربة جزاء لبرشلونه في الدقيقة الـ12 من زمن الشوط الاول بعد تدخل عنيف من اللاعب كوينسي بروميس على اللاعب ليونيل ميسي داخل منطقة الجزاء، ومنها سجل اللاعب فيليبي كوتينيو الهدف الاول للبلوجرانا، أيضاً في الدقيقة الـ 25 من عمر الشوط الاول إحتسب حكم الساحة ضربة جزاء لفريق أشبيلية، وقف على تنفيذها اللاعب إيفر بانيجا ولكن حارس مرمى برشلونه تصدى لها ببراعة شديدة.

في الدقيقة الـ32 من الشوط الاول نجج اللاعب إيفات راكييش في خداع حارس مرمى أشبيلية في تمريرة رائعة وسجل الهدف الثاني لفريقه وينتهى الشوط الاول الذي كان أكثر من مثير بنتيجة (2/.) لصالح برشلونه.

وواصل لاعبي فريق برشلونه الضغط على خط دفاع الفريق الضيف حتى تمكن اللاعب فيليبي كوتينيو من تسجيل الهدف الثالث للبلوجرانا والثاني له في الدقيقة الـ 52 من عمر الشوط الثاني، بعدها وبدقيقتين فقط وفي الدقيقة الـ 54 أحرز اللاعب سيرجيو روبيرتو الهدف الرابع لفريق برشلونة، كما نجح اللاعب جويلهيرم أرانا من إحراز هدف تقليص الفارق والاول لأشبيليه في الدقيقة الـ 67 من زمن المباراة، إلا ان النجم لويس سواريز يسجل الهدف الخامس لفريقه في الدقيقه الـ 89، كما إختتم النجم ليونيل ميسي مسلسل الأهداف وأحرز الهدف السادس لفريقه في الدقيقة الـ 92 من عمر المباراة وخلال الوقت المحتسب بدل من الضائع، لتنتهى هذه المباراة النارية بنتيجة ثقيلة جداً على أشبيلية ومريحة جداً لبلوجرانا (6/1) ليتأهل لدور ربع نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا.

برشلونه يهزم أشبيلية بسداسية نظيفة ويصعد لدور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا. الجدير بالذكر أن فريق إشبيلية كان قد فاز على فريق البلوجرانا في دور الذهاب الأربعاء الماضي على أرضه وفي ملعبه ووسط جمهوره بنتيجة (2/0)، وكان فريق برشلونه قد توعد بالرد الحاسم في دور الإياب وقد حدث بالفعل.

تعليقات الفيسبوك