برشلونه يهزم ريال مدريد بثلاثية نظيفة وبتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا

كأس اسبانيا
46
1

برشلونه يهزم ريال مدريد بثلاثية نظيفة وبتأهل لنهائي كأس إسبانيا وبالتالي نجح فريق برشلونة في حجز مقعده لخوض مباراة النهائي في مسابقة كأس إسبانيا بعد أن سحق غريمه التقليدي فريق ريال مدريد بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الاخير (سانتياجو برنابيو) مساء الأربعاء في دور إياب ما قبل نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا.

كان الشوط الاول من المباراة خالي من الاهداف في ظل تفوق كبير من كتيبة الفريق الملكي، الذي ظهر بأداء عالي غير مسبوق في أي مباراة سابقة هذا الموسم، لينتهى الشوط الاول بنفس نتيجة البداية التعادل السلبي (0/0).

أما مع بداية الشوط الثاني من المباراة حدث تغير كبير من لاعبي الفريق الكتالوني لإحراز هدف الأفضلية، حتى نجح اللاعب الأوروجواني لويس سواريز في تسجيل الهدف الاول لفريقه في الدقيقة الـ50 من زمن المباراة، وفي الدقيقة الـ 69 من زمن المباراة تم إحتساب هدف ثاني لفريق برشلونة تم احرازه عن طريق الخطأ من قائد خط دفاع الفريق الملكي اللاعب رافايل فاران.

وبعد مرور أربعة دقائق فقط وبالتحديد في الدقيقة الـ73 تمكن النجم لويس سواريز من تسجيل الهدف الثالث للفريق الكتالوني والثاني لنفسه بعد أن حصل على ضربة جزاء بعد عرقلته عن طريق لاعب فريق ريال مدريد كاسميرو، لتنتهى المباراة النارية والقمة الكروية العالمية وكلاسيكو الأرض بنتيجة ثقيلة على أصحاب الأرض والجمهور (0/3)، ليتأهل فريق برشلونة لخوض مباراة النهائي في مسابقة كأس إسبانيا.

الجدير بالذكر ان الفريقين إلتقيا في يوم السادس من نفس هذا الشهر في مباراة الذهاب على ملعب (كامب نو) والتي إنتهت بنتيجة التعادل الاجابي (1/1) لكلاً منهما، وكانا الفريقين مترقبين لمباراة الحسم في دور الإياب والتي جاءت نتيجتها بالأامس مخالفة لكل التوقعات التي وضعتها مكاتب مراهنات كرة القدم.

برشلونه يهزم ريال مدريد بثلاثية ليواجه في المباراة النهائية من مسابقة الكأس الفريق الفائز في المباراة النصف النهائية الاخرى التي ستجمع ما بين فريقي ريال بيتيس وفالنسيا.

ولم تنتهى المواجهات الساخنة بين عملاقي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد عند هذا الحد، بل لهم لقاء قريب يوم السبت القادم في إطار مواجهات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الأسباني (الليجا) على نفس الملعب (سانتياجو برنابيو).

تعليقات الفيسبوك