كأس إيطاليا|يوفنتوس يفوز على إنتر ميلان في ديربي إيطاليا

كرة القدم الاوربية
66
0

في نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا ، حقق فريق يوفنتوس فوزاً غالياً بفضل قائده الدون كرستيانو رونالدو على غريمه التقليدي فريق إنتر ميلان بنتيجة (2/1)، في مباراة من العيار الثقيل التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء في عقر دار الأخير ملعب (جوزيبي ميانزا)، وذلك في إطار دور الذهاب من نصف نهائي مسابقة كأس إيطاليا لموسم 2020/2021.

بدء فريق أنتر ميلان الشوط الأول بقوة وبتهديد شديد على مرمى الضيف، بما سمح للاعب لاتارو مارتينيز إحراز هدف الأفضلية لفريقه في الدقيقة 9 من زمن الشوط الاول، بينما حصل الفريق الضيف على ركلة جزاء في الدقيقة الـ26 من عمر الشوط الأول، وقف على تسديدها قائد الفريق كرستيانو رونالدو، والذي نجح أن يسجل من خلالها هدف التعادل لفريقه، وقبل نهاية الشوط الأول من مباراة ديربي إيطاليا عاد الدون رونالدو ليعدل النتيجة لصالح فريقه ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 35 مستفيداً من خطأ دفاعي ساذج للخصم لينتهي الشوط الأول بتقدم اليوفي على مضيفه بهدفين مقابل هدف.

بينما لم تسجل أي أهداف خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة، لتنتهي بنفس نتيجة الشوط الاول (2/1) لصالح الضيوف.

بفوز يوفنتوس أمس على أنتر ميلان في مباراة ديربي إيطاليا المثيرة، يصبح هو أقرب المرشحين للفوز بلقب بطولة كأس إيطاليا، منتظراً لخوض مباراة إياب نصف النهائي المقرر لها التاسع من الشهر الجاري على ملعبه (إليانز ستاديوم).

الجدير بالذكر أن فريق اليوفنتوس كان قد تأهل لدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بعد أن تغلب على نظيره فريق سبال الذي يلعب في دوي الدرجة الثانية، في مباراة سهلة أقيمت بينهما يوم الأربعاء الماضي انتهت بأربعة أهداف دون رد.

على الجانب الآخر قد تأهل فريق أنتر ميلان لدور نصف نهائي كأس إيطاليا، بعد أن فاز على فريق ميلان بنتيجة 2/1.كأس إيطاليا | يوفنتوس يفوز على أنتر ميلان في ديربي كأس إيطاليا

تعليقات الفيسبوك