بعد عودة الدوري الإسباني : إدارة برشلونة تطلق مبادرة “هنا نلعب جميعاً” في استقبال أتلتيكو مدريد

الدوري الاسباني
66
0

بعد عودة الدوري الإسباني من أجل محاربة تداعيات فيروس كورونا الاجتماعية والاقتصادية، أعلنت إدارة نادي فريق برشلونة الإسباني عن إطلاق مبادرة تضامنية تحت عنوان “هنا نلعب جميعاً” للتضامن مع مشجعيها خلال مواجهة فريق أتلتيكو مدريد في إطار الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإسباني، عقب إستئناف المسابقة في شهر يونيو المقبل، والذي كان توقف عقب تفشي فيروس كوفيد -19 في شهر مارس الماضي.

قالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو” الإسبانية أنه بعد عودة الدوري الإسباني سيتم تزيين مدرجات النادي الكتالوني “كامب نو” بـ15 ألف قميص وصور تذكارية لمشجعي الفريق، وسيحمل كل قميص نقش تذكاري عليه حتى يكون فريد من نوعه، ومن المقرر بيع القميص بقيمة 65 يورو، كما ستتيح إدارة فريق البلوجرانا الفرصة لجماهيرها لمشاهدة مباراته أمام أتلتيكو مدريد من خلال فتح جزء من المدرجات.

وتهدف إدارة فريق برشلونة من هذه المبادرة بحسب ما جاء في الصحيفة الكتالونية، إلى محاربة عواقب جائحة فيروس كورونا الاقتصادية والاجتماعية، حيث سيذهب جزء من أرباح هذه المبادرة لمواجهة التداعيات التي خلفتها الجائحة العالمية.

وكانت رابطة أندية الدوري الإسباني قد أعلنت في وقت سابق عن موعد انتهاء الموسم الحالي من المسابقة، وموعد إطلاق الموسم الجديد، حين قال رئيس الرابطة “خافيير تيباس” أنه يتم عودة الدوري الإسباني يوم 11 من شهر يونيو القادم، والذي توقف في شهر مارس الماضي عقب تفشي فيروس كورونا في البلاد.

19 من شهر يوليو المقبل هو موعد إنتهاء الموسم الحالي من مسابقة الليجا، بينما سيتم إطلاق النسخة القادمة يوم 12 من شهر أكتوبر، وبتأخير حوالي شهر كامل عن موعد إطلاقه كل عام، حيث كان يبدأ يوم 12 أغسطس.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة يتصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن غريمه الدائم ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني برصيد 56 نقطة، مع العلم أن الجولات المتبقية من عمر الدوري الإسباني هى 11 مباراة فقط، بينما تم لعب 27 جولة قبل توقف البطولة بسبب جائحة كورونا في إسبانيا.

تعليقات الفيسبوك