تألق محمد صلاح يجعل ليفربول يسحق روما بخمسة أهداف

كرة القدم الاوربية
125
1

تألق محمد صلاح كعادته في المباراة التي جمعت فريقه ليفربول الإنجليزي مع ضيفه الإيطالي فريق روما ليلة أمس الثلاثاء على ملعب “أنفيلد” ضمن الدور قبل النهائي في دوري أبطال اوربا مباراة الذهاب.
وقد إنتهت المباراة النارية بنتيجة قوية لفريق ليفربول، حيث تمكن الفرعون المصري ” مو صلاح” كما يطلق عليه جماهير ليفربول من تسجيل هدفين، كما أهدى تمريرتين حاسمتين لزملائه صنعت هدفين آخرين، فضلاًعن الهدف الخامس الذي أحرزه النجم “فيرمينو”
إفتتح التهديف صلاح في الدقيقة الـ 35 من زمن المباراة بتسديدة قوية في شباك فريق روما، مضيفاً الهدف الثاني في الدقيقة الـ 45 من عمر المباراة.
كما واصل “محمد صلاح” أداءه الرائع وصال وجال من خلال قيامه بإهداء تمريرتين رائعتين، واحدة لزميله السنغالي “ساديو ماني” ليسجل الهدف الثالث للفريق الإنجليزي في الدقيقة الـ55، والثانية للنجم البرازيلي “فيرمينو” ليسجل الهدف الرابع للفريق في الدقيقة الـ 61. كما عاد النجم “فيرمينو” ليحرز الهدف الخامس في الدقيقة الـ 69 لفريق ليفربول، كما رفض محمد صلاح الإحتفال بالهدفين الذي سجلهما إحتراماً لناديه السابق نادي روما.
على الجانب الآخر، إستمر فريق روما في محاولاته لتقليص الفارق والعودة إلى المباراة من خلال تسجيل هدفين بعد خروج ” محمد صلاح”، وذلك في الدقيقة الـ 82 من خلال اللاعب “دجيكو”، كما سجل النجم “بيروتي” الهدف الثاني في الدقيقة الـ 87 من خلال ضربة جزاء.
تأتي هذه المباراة التي تألق فيها محمد صلاح بعد يوم واحد من تتويجه بلقب أفضل لاعب في البريميرليج لموسم 2018 من قبل رابطة اللاعبين المحترفين.
إنجازات محمد صلاح هذا الموسم
جديراً بالذكر أن بهذا الإنجاز، يرفع “محمد صلاح” رصيده من الاهداف إلى 43 هدف في موسم واحد في جميع المسابقات، منها 10 اهداف في مسابقة دوري الأبطال ليأتي خلف النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” الذي سجل 15 هدف ويتصدر قائمة هدافي بطولة دوري أبطال أوروبا.
كما تجاوز النجم المصري “صلاح” الذي تصدر قائمة هدافي اللاعبين الافارقة في موسم واحد من مسابقة دوري أبطال اوروبا، النجم الكاميروني “إيتو” الذي سجل 8 أهداف مع فريق إنتر ميلان خلال موسم 2010.
بنهاية مباراة الذهاب وفوز فريق ليفربول بخماسية نظيفة على فريق روما، ينتظر حسم الموقف في مباراة العودة المقررة الأسبوع القادم، متمنياً تكرار إنجازه السابق عام 2007 بالوصول لنهائي بطولة دوري الأبطال.

تعليقات الفيسبوك