تداول أنباء عن بيع نادي تشلسي اللندني

كرة القدم الاوربية
30
1

جرى تداول أنباء عن نبيع نادي تشلسي اللندني في الوقت الذي بدأ فريق تشلسي في الموسم الجديد وبشكل موفق للغاية حيث حقق إنتصارين متتالين في أول جولتين من جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.  البداية الجديدة لموفقة لفريق تشلسي الإنجليزي بقيادة المدرب الإيطالي الجديد ماوريسيو سارى منحت الفريق الفوز على هدرسفيد والأرسنال بشكل مقنع للغاية.

وعلى الرغم من هذه البداية إلى انه ترددت في الاونة الاخيرة أنباء عن بيع نادي تشلسي من خلال تقارير صحفية أشارت إلى نية الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش في بيع نادي تشلسي الذي يملكه منذ ما يزيد عن 15 عام (منذ 2003).

أبراموفيتش ينفي بيع نادي تشلسي اللندني

وفي تقرير مفصل لتوضيح حقيقة نية الملياردير الروسي بيع نادي تشلسي ذكرت صحيفة “ستاندرد” الإنجليزية، أن هذه الأنباء جاءت نتيجة استنتاج خاطئ لما قام به أبراموافيتش حين تواصل مع المسؤولين في مؤسسة رايني جروب الأمريكية للحصول على تقييم للنادي، وهو ما قامت به المؤسسة بالفعل والتي من خلال تقييمها أكدت أن قيمته الفعلية لا تقل عن 2 مليار جنية إسترليني.

أما عن نية أبراموفيتش حول بينع نادي تشلسي فهي غير موجودة بالمرة وما تم تداوله مجرد تخمينات خاطئة، ولكنها في نفس الوقت رجحت ان يقوم الملياردير الصيني ببسع حصة من نادي تشلسي مثلما فعل مالك نادي مانشستر سيتي في عام 2015 حين باع جزء من أسهم المان سيتي لمجموعة مستثمرين من الصين بقيمة 265 مليون إسترليني.

جدير بالذكر أن شائعات بيع نادي تشلسي أخذت في الإنتشار بعدما فشل أبراموفيتش في الحصول على تأشيرة لدخول إنجلترا في الموسم الماضي لحضور مباراة فريق تشلسي ضد مانشستر يونايتد، الأمر الذي جعل البعض يتوقع أن يقوم الملياردير الروسي بإنهاء كافة اعماله واستثماراته في فريق تشلسي اللندني.

من ناحية أخرى يسعى فريق تشلسي في الموسم الجديد إلى تحقيق نتائج أفضل مما حقق في الموسم السابق، وقد بدا واضحا منذ بداية الموسم أن الفريق بداية من جهازه الفني وحتى اللاعبين وباقي أعضاء الفريق لديهم عزم كامل على تحقيق الافضل خلال هذا الموسم، وحتى هذا اليوم يبدو أن الفريق يسير في الطريق الصحيح.

 

تعليقات الفيسبوك