تشلسي يفوز على الأرسنال ويعزز صدارته للدوري

الدوري الانجليزي
504
0

في إطار الجولة الرابعة والعشرون من الدوري الانجليزي الممتاز خاض فريق تشلسي مباراة مثيرة ضد فريق الأرسنال استطاع ان يحقق فيها الفوز بنتيجة 3 – 1، في الوقت نفسه سجل اللاعب أيدن هازارد البلجيكي هدفًا خرافيًا في مرمى الأرسنال.

حصل تشلسي بالفوز في هذه المباراة على النقاط الثلاث ليرفع رصيده الى 59 نقطة في صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق 12 نقطة عن الأرسنال الذي يحتل المركز الثالث في الترتيب والذي لم يحصل على لقب الدوري منذ عام 2004. بهذا الفوز يعزز تشلسي صدارته للدوري الذي لم يتبقى منه سوى 14 جولة حتى نهاية الموسم.

اهداف تشلسي في الأرسنال

اهداف فريق تشلسي سجلها الاسباني ماركوس الونسو في الدقيقة 13 من المباراة، بينها البلجيكي ايدن هازارد فقد سجل الهدف الثاني في الدقيقة 53، اما الهدف الثالث فسجله الاسباني سيسك فابريغاس في الدقيقة 85. اما هدف الأرسنال فقد سجله اللاعب الفرنسي أوليفييه جيرو في الدقيقة الاولى من الوقت الضائع بعد انتهاء الوقت الاصلي (90+1).

جدير بالذكر ان فوز البلوز على الأرسنال في مباراة اليوم يرفع حظوظ المدرب الايطالي انطونيو كونتي في احراز لقب الدوري الانجليزي لهذا الموسم كأول موسم له مع البلوز والاول للنادي منذ عام 2015. كما ان فوز تشلسي اليوم يعتبر هو الفوز التاسع للفريق على التوالي في ملعبه هذا الموسم وبالتحديد منذ خسارته امام ليفربول بنتيجة 2 – 1 في سبتمبر الماضي في الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي.

اما عن آخر مره فيها فاز الأرسنال على فريق البلوز فتعود الى عام 2011 حين فاز الارسنال بنتيجة 5 – 3 على تشلسي.  كما ان فوز تشلسي على الأرسنال في مباراة اليوم بعتبر بمثابة الثأر بعد خسارته على ملعب الأرسنال “ستاد الامارات” بثلاثية نظيفة في المباراة التي تلت خسارة البلوز امام ليفربول، كانت هذه الهزيمة القاسية لتشلسي من الأرسنال نقطة انطلاق للاعبين الايطالي انطونيو كونتي الذين خاضوا بعدها 13 فوز على التوالي لم يتوقفوا سوى في المرحلة العشرين حين خسروا امام توتنهام نتيجة 0 – 2.

هذا وقد غاب مدرب فريق الأرسنال عن حضور المباراة التي خسرها فريقه اليوم بسبب عقوبة الايقاف لأربع مبارايات بسبب سوء تصرفه مع الحكم الرابع للمباراة التب فاز فيها فريقه على فريق بيرنلي بنتيجة 2 – 1 عقب طرده من المباراة طبقا لتقارير الحكام.

تعليقات الفيسبوك