تشلسي يهزم المان سيتي ويمنح ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي

الدوري الانجليزي
53
1

في مباراة مثيرة وقوية للغاية تشلسي يهزم المان سيتي بثنائة نظيفة ويمنح ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي. كان ذلك على ملعب ستامفورد بريدج حيث جرت مباراة تشلسي ضد مانشستر يونايتد في قمة مبارايات الجولة الـ 16 من جولات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

تشلسي يهزم المان يونايتد في مباراة كانت السيطرة فيها في معظم اوقات المباراة لصالح المنا يونايتد، ولكن على عكس مجريات اللعب نجح فريق تشلسي أن يٌنهي الشوط الأول متقدما على الضيوف بهدف نظيف أحرزه اللاعب الفرنسي نجولو كانتي نجم خط وسط الفريق، وذلك في الدقيقة الاخيرة من الشوط الأول، بعد أن نجح اللاعب كانتي في تسديد الكرة بقوة في الشباك بعد أن وصلت له من تمريرة رائعة بقدم النجم إيدن هازارد.

ومنذ بداية الشوط الثاني حاول المان يونايتد أن يعود للقاء، ولكن كافة محاولاته باءت بالفشل، وبدأ الفريق تستسلم للنتيجة عندما نجح مدافع تشلسي البرازيلي ديفيد ليوز في إضافة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 78 من عمر اللقاء وذلك من ضربة رأسية ائعة وصلت إليه من ضربة ركنية أجراها البلجيكي إيدن هازارد.

ومع نهاية المباراة تشلسي يهزم المان سيتي لتكون هذه الهزيمة الاولى لفريق المان سيتي هذا الموسم في الدوري الإنجليزي بقيادة بيب جوارديولا، وليبقى فريق ليفربول هو الفريق الوحيد الذي لم يتلقى هزيمة في الدوري الإنجليزي حتى الآن، والذي فاز اليوم بنتيجة 4 – 0 على فريق بورنموث في مباراة رائعة الاداء من قِبل ليفربول، وقد أحرز فيها النجم المصري محمد صلاح هاتريك.

جدير بالذكر ان هزيمة المان سيتي اليوم تجعله يتراجع عن صدارة الدوري الغنجليزي لصالح فريق ليفربول، حيث توقف رصيد المان سيتي عن 41 نقطة، بينما يملك ليفربول 42 نقطة، ويرتفع رصيد تشلسي إلى 34 نقطة يحتل بها المركز الثالث في الترتيب وبفارق الأهداف عن الأرسنال الذي يملك نفس العدد من النقاط.

تعليقات الفيسبوك