تشيلسي بطل الدوري الأوروبي بعد تغلبه على الأرسنال بأربعة أهداف لهدف

كرة القدم الاوربية
35
0

هكذا أصبح تشيلسي بطل الدوري الأوروبي بعد ان تغلب على نظيره الإنجليزي فريق الأرسنال بنتيجة (4/1) في المباراة التي أقيمت بينهما أمس مساء الأربعاء على ملعب ( الاوليمبي) بالعاصمة الاذربيجانية باكو.

إنتهى الشوط الاول من المباراة بدون أهداف للفريقين، وكانت السيطرة لفريق الأرسنال منذ بداية الشوط حتى بعد منتصفه، وكانت هناك محاولات عديدة من خط الهجوم في الأرسنال لإحراز هدف التقدم، لكن لم ينجح في ذلك بسبب التكتل الدفاعي الشديد امام المرمى، وبعد نهاية النصف الاول من الشوط الاول من المباراة إنقلب الحال وأصبحت الهيمنة للاعبي فريق تشيلسي ولكن لم يسفر ذلك عن اهداف.

مع بداية الشوط الثاني من المباراة تغيرت الاحوال، وأصبح الضغط والسيطرة من فريق تشيلسي حتى احرز اللاعب جيرو الهدف الاول لفريقه في الدقيقة الـ49 من المباراة،، ولم يمضي كثيراً حتى سجل اللاعب بيدرو في الدقيقة الـ60 من زمن المباراة الهدف الثاني لفريق تشيلسي.

وبعد مرور دقائق قليلة وبالتحديد في الدقيقة الـ65 حصل فريق تشيلسي على ركلة جزاء وقف عليها النجم هازارد والذي سددها بقوة في شباك الإرسنال لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف بدون مقابل لصالح تشيلسي.

بعد 4 دقائق فقط من الهدف الثالث لفريق تشيلسي أحرز الاعب أيوبي الهدف الاول لفريق الأرسنال في الدقيقة الـ69 من زمن المباراة، ولم يكتفي هازارد بهدف وحيد لنفسه، فقام بتسجيل الهدف الثاني لنفسه والرابع لفريق تشيلسي في الدقيقة الـ 72 من زمن المباراة، وإكتفى لاعب تشيلسي بهذا القدر من الاهداف بالرغم من اكثر من هجمة خطيرة لهم على مرمى الخسم، وتنتهى المباراة بنتيجة (4/1) لصالح فريق تسيلسي.

وبعد أن توّج تشيلسي بطل الدوري الأوروبي بعد تغلبه على الأرسنال بأربعة أهداف لهدف، ينتظر المشاركة في السوبر الاوربي، مع الفريق الفائز ببطولة دوري أبطال اوروبا المقرر أن تكون المباراة النهائية لها يوم السبت القادم، والمقرر لها ان تقام مطلع شهر يونيو يوم السبت القادم بين فريق ليفربول الإنجليزي ومواطنه فريق توتنهام، ومن المقرر ان تقام مباراة السوبر الاوروبي يوم 14 من يونيو القادم في تركيا على ملعب فودافون أرينا.

تعليقات الفيسبوك