تشيلسي يتعادل مع زيننيت في دوري أبطال أوروبا

كرة القدم الاوربية
66
0

تشيلسي يتعادل مع زيننيت في دوري أبطال أوروبا. تعادل فريق تشيلسي الإنجليزي أمام فريق زينيت بطرسبرج الروسي، بنتيجة ثلاثة أهداف لكلاً منهما في مباراة في غاية الحماس والإثارة، والتي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب “جازيروم أرينا” بروسيا، وذلك في إطار مواجهات الجولة السادسة للمجموعة الثامنة من مسابقة دوري الأبطال.

منذ اللحظة الأولى من وقت الشوط الأول يضغط لاعبي تشيلسي على دفاع المضيف، من أجل إحراز التقدم مبكراً، وكانت النتيجة أكثر من رائعة، حيث جاء الهدف الأول لهم قبل نهاية الدقيقة الثانية من زمن الشوط الاول، عن طريق اللاعب الألماني “تيمو فيرنر”، ليسجل باسمه أسرع هدف لفريق تشيلسي في عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا.

استمرت أحداث الشوط الأول بين هجوم ودفاع من كلا الفريقين حتى الدقيقة الـ38، عندما أدرك زينيت التعادل، عن طريق اللاعب كولدينهو، وقبل نهاية الشوط انقلبت الاحوال لصالح المضيف، بعد أن سجل اللاعب سرادار أزمون الهدف الثاني لفريق زينيت قبل نهاية الشوط الأول بدقيتين، لينتهي الشوط الأول بتقدم الروسي بهدفين مقابل هدف.

مع بداية الشوط الثاني من المباراة كان لاعبي تشيلسي أكثر خطورة على مرمى زينيت، وجاء هدف التعادل في الدقيقة الـ62 من المباراة، عن طريق النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي تصدر به قائمة أفضل هدافي البطولة برصيد 39 هدف.

وواصل تشيلسي الضغط على دفاع زينيت، حتى جاء الهدف الثالث في الدقيقة الـ85 من زمن المباراة، عن طريق اللاعب تيمو فيرنر صاحب هدف الافتتاحية في المباراة.

لم تنتهي أهداف هذه المباراة النارية هنا، بل أدرك لاعبي زينيت هدف التعادل في إثارة بالغة في الدقيقة الـرابعة من وقت بدل من الضائع، عن طريق اللاعب ماجويد أوزدويف، لتنتهي هذه المباراة المثيرة بالتعادل الإجابي 3 أهداف لكلاً منهما.

تشيلسي يتعادل مع زيننيت في دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، يضع تشيلسي في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثامنة، في مسابقة دوري الأبطال برصيد 13 نقطة. في حين يقف فريق زينيت الروسي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط فقط.

فيما يتصدر فريق يوفنتوس الإيطالي ترتيب المجموعة الثامنة، بعد الفوز على فريق مالمو السويدي، بعد أن ارتفع رصيده من النقاط إلى 15 نقطة، فيما يتذيل مالمو المجموعة بدون نقاط.

تعليقات الفيسبوك