تعرف على أفضل لاعبي العالم في تصفيات كأس العالم 2018

كأس العالم
169
1

ظهر العديد من نجوم الساحرة المستديرة بصورة رائعة ومتألقة في منتخبات كافة دول العالم، استطاعوا ان يجذبوا إليهم الانظار من خلال مشاركاتهم المتميزة مع فرق بلادهم أثناء مواجهات الحسم في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستقام في روسيا سنة 2018م.

إستطاع هؤلاء النجوم مساعدة فرق بلادهم في التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 وحجز أماكنهم، بعد أن ظهر هؤلاء النجوم بمستويات فنية مذهلة، وقد أصبح لكلاً منهم سجل تهديفي رائع من خلال المواجهات المؤهلة للمونديال، في هذا التقرير نستعرض إنجازات أفضل لاعبي العالم في تصفيات كأس العالم 2018 مع منتخبات بلادهم:

النجم ليفاندوفسكي البولندي

روبرت ليفاندوفسكي اللاعب في فريق بايرن ميونخ في خط الهجوم قد ظهر بمستوى فني رائع حيث استطاع تسجيل العديد من الاهداف التي ساهمت في وصول  منتخب بولاندا  للتأهل لكأس العالم في روسيا 2018، من خلال التصفيات الاوروبية، وتعتبر هذه المرة الأولى منذ عام 2006، والثامنة في تاريخ منتخب بولاندا الكروي الدولي.

حيث أحرز ليفاندوفسكي 16 هدفاً في التصفيات الاوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم، وبهذا يصبح ليفاندوفسكي أفضل هدافي الدورة القادمة لكأس العالم 2018، ويعتبر هو أول لاعب يستطيع تسجيل هذا العدد من الاهداف خلال بطولة واحدة، ويزيد هدف واحد عن منافسه رونالدو صاحب المرتبة الثانية.

الأرجنتيني ليونيل ميسي” الساحر”

ليونيل ميسي النجم الارجنتيني، الساحر ، قائد فريق برشلونة الإسباني، دائما يكون على موعد مع الإبهار والإجادة والتفوق بعدما إستطاع قيادة منتخب البرازيل في حجز تذكرة التأهل لمونديال كأس العالم في روسيا 2018، حيث استطاع ان يحرز ثلاثة أهداف في مرمى الأكوادور في الدور الـ 18 والاخير بتصفيات أمريكا الجنوبية.

إستطاع البرغوث الارجنتيني ميسي إحراز ثلاتة أهداف “هاتريك” خلال التصفيات المؤهلة للمونديال في امريكا الجنوبية لاول مرة في مشواره الكروي، في حين انه قد أحرز 49 هدفاً خلال 49 مباراة مع فريق برشلونة والارجنتين عام 2017.

ايضا ً النجم ليونيل ميسي هو حامل لقب الهداف التاريخي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال كأس العالم حيث تمكن من إحراز 21 هدف، وهو نفس عدد الاهداف الذي سجلها لاعب أوروجواي النجم لويس سواريز.

البرتغالي كرستيانو رونالدو

اللاعب كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني وهدافه التاريخي، ينتظر المشاركة الرابعة له في مشواره الكروي، وقد تألق خلال التصفيات في ” برازيل أوروبا”، وقد ظهر بمستوى فني رائع.

إستطاع كريستيانو رونالدو من إحراز 15 هدف في 9 مواجهات قام بالمشاركة فيها خلال تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم في روسيا، ويأتي البرتغالي كرستيانو في المرتبة الثانية في ترتيب الهدافين على مستوى العالم، حصيلة رونالدو في تصفيات كأس العالم وصلت الى 18 هدف من مجموع 32 هدف ما حصلت عليه البرتغال في التصفيات المؤهلة للمونديال.

النجم الاوروجوياني كافاني

تمكن النجم إدينسون كافاني مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من تربعه على القمة في ترتيب هدافي تصفيات أمريكا الجنوبية خلال الدورة الحالية، فقد أستطاع إحراز 10 أهداف أثناء 15 مباراة وكان لها الفضل في حجز تذكرة منتخب بلاده في كأس العالم المقامة في روسيا 2018، أوروجواي تأتي في المرتبة الثانية بعد البرازيل.

النجم المصري محمد صلاح

الفرعون المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، أستطاع ان يقود المنتخب المصري لاقتناص تذكرة التأهل لمونديال روسيا 2018، تألق النجم محمد صلاح وقاد المنتخب المصري لحل العقدة والتأهل لكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخ مصر، ولم يستطيع المنتخب المصري من التأهل لكاس العالم منذ 28 عام، حيث قام صلاح بإحراز هدفين في منتخب الكونغو والفوز عليها بملعب برج العرب، وذلك خلال تصفيات الجولة ما قبل الاخيرة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم في روسيا 2018، ليصبح منتخب الفراعنة في مقدمة المنتخبات الافريقية المتأهلة لمونديال كأس العالم.

ننتظر صعود باقي المنتخبات الدولية لنتعرف من هم المنافسين الجدد اللذين سينضمون لقائمة هدافي كأس العالم، ونستمتع بالمستوى الفني الرائع لنجوم كرة القدم في هذه البطولة المتميزة والتي تضم كافة المنتخبات المتأهلة من جميع قارات العالم.

تعليقات الفيسبوك