تعرف موعد حفل زفاف ميسي والمدعوين للحضور

كرة القدم الاوربية
1.1K
0

باقي اقل من ثلاث اسابيع على حفل زفاف ميسي اسطورة كرة القدم ونجم برشلونة وهدافها التاريخي الحاصل على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، حيث حدد ليوينل ميسي يوم 30 يونيو الحالي ليكون حفل زفافه على صديقته أنتونيلا روكوزو في مدينة روزاريو مسطق رأسه.

ومع اقتراب موعد خفل زفاف ميسي عكف النجم البرتغالي وصديقته طبقا لما ذكرته صحيفة ” سبورتس ” على وضع اللمسات النهائية قبل موعد الحفل المنتظر، ومن اهم هذه اللمسات بالطبع تجهيز الدعوات وارسالها الى الاصدقاء والاقارب لحضور حفل زفاف ميسي.

وطبقا لما نشرته الصحيفه فإن ميسي وجه دعوات حضور لكل لاعبي فريق برشلونة الـ 21 ليكونوا ضيوفه في حفل الزفاف المرتقب، غير ان قائد فريق برشلونه أندريس إنييستا اعتذر عن الحضور دون كشف اسباب للاعتذار.

في الوقت نفسه وجه ميسي الدعوة لكل طاقم الفريق الذي يعمل مع الفريق الاول بما فيهم الفريق الطبي، في حين ان قائمة المدعوين لحضور حفل زفاف ميسي خلت تماما من دعوة لويس إنريكي مدرب ميسي السابق ومساعده أونزو وهو ما يعتبر بمثابة المفاجأة.

كما خلت قائمة المدعوين من اعضاء المجلس الاداري للفريق وهو ما رشحه البعض لرغبة ميسي تحاشي حدوث اي صدامات بين مسؤول الفريق الحاليين مع السابقين، خاصة مع وجود خلافات حقيقية بين ساندرو روسيل ( رئيس برشلونة السابق) وخوان لابورتا الرئيس الاسبق للبرسا.

هذا وقد طلب النجم الارجنتيني ليوينل ميسي من الحضور عدم جلب اية هدايا معهم ومن يريد ان يجامله عليه ان يتبرع لصالح المؤسسات الخيرية. جدير بالذكر ان حفل زفاف ميسي على صديقته أنتونيلا روكوزو سيكون في حضور طفليهما تياجو ماتيو.

تعليقات الفيسبوك