تعرّف على أشهر المدربين المهددون بالإقالة قبل نهاية الموسم في أوربا

كرة القدم الاوربية
45
0

مع بداية الموسم الكروي الجديد، حققت العديد من الفرق الأوروبية الكبرى ذات الشعبية الحاشدة نتائج مخيبة للآمال، الأمر الذي يجعل مدربيهم في مقدمة المدربين المهددون بالإقالة قبل نهاية الموسم.

ويأتي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في مقدمة الأندية التي حققت نتائج مخيبة للآمال في الدوري الإنجليزي، مما يجعل مدربه البرتغالي “جوزيه مورينيو” في مقدمة المدربين المهددون بالإقالة، كما أن مورينيو دخل في العديد من المشاكل مع أفضل لاعبي الفريق من ضمنهم النجم بول بوجبا الفرنسي، فيما يلي نتعرف على أكثر المدربين الفنيين للأندية الكبرى في الدوري الأوروبي المهددون بالرحيل عن مناصبهم.

يتصدر مدرب فريق مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو البرتغالي قائمة المدربين المهددون بالإقالة من فريقه، وذلك بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق مع بداية الموسم الحالي، حيث جاء الفريق في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” بعد أن كان ينافس على التتويج بالبطولة في المواسم السابقة، إضافة لهزيمته أمام فريق ديربي كاونتي مما أدى لخروجه المبكر من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، هذا بجانب دخوله في مشاكل مع كبار الفريق.

أيضُا يواجه المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني إرنستو فالفيردي خطر الإقاله من منصبه بعد تراجع نتائج الفريق الذي كان ينافس دائماً على صدارة جدول الدوري الإسباني وعدم قدرته على تحقيق الفوز في المبارايات الثلاثة الاخيرة، الأمر الذي جعل شعبية فالفيردي تتراجع بنسبة كبيرة مع بداية إنطلاق الموسم الحالي، كما كشفت بعض التقارير الصحفية أن ثقة مسئولي النادي قد تراجعت في فالفيردي.

جينارو جاتوزو مدرب ميلان. أصبح جينارو جاتوزو المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي على حافة الإقالة من تدريب الفريق بعد النتائج السيئة والغير متوقعة للفريق مع بداية مواجهات الموسم الحالي، بالرغم من تنفيذ كل مطالبه و شراء العديد من اللاعبين في الإنتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق.

مارسيلينو تورال مدرب فالنسيا. أصبح مارسيلينو تورال المدير الفني لنادي فالنسيا على أعتاب الرحيل من تدريب فريقه بعد فشله في قيادة الفريق لتحقيق نتائج جيدة مع الأسابيع الأولى من الدوري الإسباني، حيث جاء الفريق في المرتبة الرابعة عشر بعد مرور سبعة أسابيع من البطولة برصيد 8 نقاط، إضافة لهزيمة الفريق من يوفنتوس بنتيجة (2/0) خلال المواجهة الاولى له في مسابقة دوري أبطال أوروبا على أرضه ووسط جماهيره.

ليوناردو جارديم مدرب موناكو. تراجعت نتائج فريق موناكو الفرنسي مع بداية إنطلاق الموسم الحالي مما يهدد المدير الفني للفريق ليوناردوجارديم البرتغالي بالإقالة من منصبه، حيث جاء نادي موناكو في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الفرنسي، إضافة لهزيمته من فريق أتليتكو مدريد في عقر داره بنتيجة (2/1) في المواجهة الاولى له في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تعليقات الفيسبوك