تعرّف على تذاكر كأس العالم في قطر 2022 وتفاصيل الإقامة

كأس العالم
122
0

تم الإعلان اليوم عن تفاصيل جديدة حول تذاكر كأس العالم في قطر 2022 والكثير من الأمور حول الإقامة خلال فاعليات المونديال المرتقب في قطر، حيث تم الإعلان عن بيع ما يقارب 1.2 مليون تذكرة لحضور فاعليات مباريات كأس العالم قطر في  2022 لكرة القدم.

جاء التصريح بهذه البيانات وفقا لإعلان حسن الذودي، أمين عام اللجنة العليا للمشاريع والإرث المنظمة خلال منتدى قطر الاقتصادي، اليوم الأربعاء.

ووفقا لتصريحات أمين عام اللجنة العليا للمشاريع والإرث حسن الذودي، فإن الطلب على تذاكر المبارايات يعتبر طلبا قياسيا، وهو ما يعتبر مؤشر قوي على الإقبال المتزايد على حضور فاعليات مونديال كأس العالم في قطر، ووفقا لتصريحه فقد قال “أعتقد انه تم شراء نحو 1.2 مليون تذكرة. هذا يعني ان الناس تشتري ومتحمسة للقدوم إلى هنا. لا شك حيال ذلك”.

جدير بالذكر أن بطولة كأس العالم في قطر 2022 من المقرر أن تقام خلال الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، ووفقا لإعلان القائمين على تنظيم البطولة، فإنه تم تلقي 40 مليون طلب شراء تذاكر كأس العالم، حيث تم طلب 17 مليون خلال فترة البيع الأولى، و23 مليون خلال فترة البيع الثانية.

هذا وتستعد العاصمة القطرية الدوحة لإستقبال عدد هائل من الزوار خلال فترة فاعليات البطولة، خاصة في ظل الصعوبة البالغة في الحصول على غرف فندقية.

ووفقا لتصريحات مسؤولي تنظيم البطولة، فإن خيارات الإقامة في قطر خلال فترة فاعليات بطولة كأس العالم 2022، تتنوع وفقا للفئات التالية:

  • الفنادق من فئات 3 و4 و5 نجوم، “أكثر من 100 ألف غرفة” متاحة
  • الشقق والفيلات الفخمة والفنادق العائمة
  • ما سُمّي بـ”قرى المشجعين والكبائن” (الغرف)، بيوت العطلات

هذا وقد أكد منظمو الإقامة الخاصة بالبطولة، اعتزامهم تثبيت 1000 خيمة تقليدية في الصحراء لاستقبال الزوار. ومن المقرر أن تنصب الخيم على شاطئ سيلاين جنوب قطر على أبواب الصحراء، علاوة على مواقع أخرى سيعلن عنها لاحقا.

هذا ومن المقرر أن يتم  تنظيم أكثر من 160 رحلة جوية ذهابا وإيابا في اليوم الواحد من دول الخليج المجاورة مثل (الكويت، والسعودية، والإمارات وعمان) للسماح لهم باستضافة المشجعين.

تعليقات الفيسبوك