تغريم برشلونة الاسباني 19 الف يورو – تعرف على السبب

كرة القدم الاوربية
382
0

قام الاتحاد الاوربي لكرة القدم والمسؤول عن تنظيم دوري ابطال اوربا بصدار عدد من العقوبات المالية على عدد من الاندية الاوربية جاء ضمنها تغريم برشلونة الاسباني 19 الف يورو ( ما يعادل 20.50 الف دولار ) بسبب قيام جماهير فريق برشلونة الاسباني باقتحام ارضية الملعب عقب الفوز الساحق الاسطوري الذي حققه برشلونة الاسباني على فريق باريس سان جيرمان في مباراة العودة على ملعبه بنتيجة 6 – 1 ضمن مبارايات الدور الـ 16 في دوري ابطال اوربا.

لم تقتصر عقوبات الاتحاد الاوربي على تغريم برشلونة الاسباني فحسب، بل امتدت لتشمل ايضا تغريم فريق سانت إتيان الفرنسي بمبلغ 50 الف يورو عن سلوك الجماهير في مباراة الفريق مع فريق مانشستر يونايتد الانجليزي في اطار فاعليات الدوري الاوربي وذلك بسبب قيام الجماهير باشعال الالعاب النارية اثناء المباراة.

اما فريق نابولي الايطالي فلم ينجو من الغرامة ايضا، حيث قرر الاتحاد الاوربي بتغريم الفريق بمبلغ 38 الف يورو بسبب استخدام الجماهير لأشعة الليزر اثناء مباراة الفريق مع فريق ريال مدريد الاسباني في دوري ابطال اوربا.

اما فريق الأرسنال فقد تم توقيع الغرامة المالية عليه بمقدار حمسة الاف يورو بسبب قيام احد المشجعين باقتحام الملعب خلال مباراة الفريق مع فريق بايرن ميونخ الالماني الذي تم تغريمه هو الاخر بمبلغ 3 الاف يورو بسبب القاء جماهير الفريق بمقذوفات خلال المباراة التي جمعت الفريقين في دوري ابطال اوربا.

وكان فريق روستوف الروسي هو آخر الفرق التي قام التحاد الاوربي بتوقيع الغرامة المالية عليها في لائحة العقوبات حيث تم تغريمه بمبلغ 16 الف يورو بسبب قيام الجماهير باطلاق الالعاب النارية اثناء المباراة التي جمعت الفريق مع فريق سبارتا براغ البرتغالي في بطولة الدوري الاوربي.

ومن بين كل الغرامات ونتائج المبارايات سواء في الدوري الاوربي او دوري ابطال اوربا يبقى فوز برشلونة الاسباني على باريس سان جيرمان في ستاد كامب ناو فرحة تاريخية وصورة حقيقية لقوة البرسا عندما يريد الفوز بشكل يجعل تغريم برشلونة الاسباني باي قدر من المال لا تأثير له على فرحة الفريق والجماهير المحبه له سواء في اقليم كتالونيا او في كل انحاء العالم

تعليقات الفيسبوك