تهمة الاغتصاب تطارد نيمار وثقة المحامية الخاصة به في البراءة

كرة القدم الاوربية
55
1

يواجه حاليا نجم منتخب البرازيل نيمار دي سيلفا تهمة الاغتصاب التي قدمتها ضده عارضة الأزياء البرازيلية ناجيلا تريندادى، حيث توجه اليوم نجم فريق باريس سان جيرمان ونجم املنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى مقر شرطة مدينة ريو دي جانيروا البرازيلية للإدلاء باقواله في تهمة الاغتصاب الموجهة ضده أما السلطات الأمنية.

وفي تصريحات صحفيه لمامية نيمار “مارينا فرنانديز” اكدت فيها أنها تثق في براءه نيمار من تهمة الاغتصاب وتشعر بالاطمئنان لصحة موقف موكلها، كما اكدت أنها تثق في قدرتها على الحصول على حكم البراءة للنجم نيمار في تهمة الاغتصاب الموجهة ضده.

كما أكدت مارينا فرنانديز في تصريحاتها لوسائل الإعلام البرازيلية أن نيمار رفض الكشف عن تفاصيل شهادته أمام السلطات البرازيلية، وفي نفس الوقت وجه الشكر لكل من وثق في براءته من هذه التهمة وقدم له المساندة بكافة أشكالها.

جدير بالذكر أن السلطات البرازيلية قامت باستدعاء نيمار دا سيفا نجم فريق باريس سان جيرمان للمثول أمامها للتحقيق في جريمة تندرج تحت جرائم الإنترنت ترتبط بادعاء عارضة الأزياء البرازيلية ناجيلا تريندادى باغتصابها ونشر صور لها دون إذنها، وهو ما يعتبر انتهاء لخصوصيتها.

هذا وينص القانون في البرازيل على تجريم أي نشر أو مشاركة أو توزيع صور او مقاطع فيديو لأي محتوى جنسي بأي شكل من الأشكال دون موافقة الطرف الآخر على ذلك، وتتراوح عقوبة السجن في هذه الجريمة ما بين عام إلى خمس أعوام، ورمبا تزيد مدة العقوبة إذا ثبت بالدليل أن هذا الفعل تم بدافع الانتقام أو الإهانة عقب العلاقة الجنسية بين الطريفين.

وبعيدا عن تهمة الاغصاب التي يواجهها نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل فقد تأكد غياب النجم عن المشاركة مع منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا التي سوف تقام في البرازيل في الفترة من 14 يونيو وحتى السابع من الشهر المقبل، وذلك بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة منتخب البرازيل ضد منتخب قطر الودية والتي اقيمت ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا القادمة.

تعليقات الفيسبوك