توتنهام يفوز على المان سيتي بهدف قاتل

كرة القدم الاوربية
25
1

انتهت مباراة توتنهام ضد المان سيتي منذ دقائق وفيها توتنهام يفوز على المان سيتي بهدف قاتل احزه اللاعب الكوري سون هيونج مين المحترف في صفوف توتنهام، وذلك في مباراة الجولة الاولى من فاعليات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوربا، بعكس توقعات مكاتب مراهنات كرة القدم عن نتيجة لقاء توتنهام ضد المان سيتي.

لهذه النتيجة ينجح توتنهام هوتسبير في تحقيق فوز ثمين على ضيفه المان سيتي وذلك في اللقاء الذي جمعهم على ملعب توتنهام الجديد ” وايت هارت لين”

جدي بالذكر أن نجم السيتي سيرجيو أجويرو أضاع ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد الرجوع لتقنية الـVar في الدقيقة 13 من عمر اللقاء ليضيع بضياعها فرصة تقدم السيتي في المباراة بعد أن تصدى لها حارس توتنهام الفرنسي هوجو لوريس.

استمر اللقاء بعد ضياع ركلة الجزاء بين كر وفر من الجانبين لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين، ومع بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 58 تعرض نجم توتنهام هاري كين لإصافة قوية اجبرته على عدم استكمال المباراة ونزول اللاعب البرازيلي لوكاس مورا بديلا عنه.

أما هدف اللقاء الوحيد فقد احرزه اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونج مين في الدقيقة 78 من عمر اللقاء بعد أن وصلت اليه الكرة من تمريرة رائعة عن طريق اللاعب كريستيان إريكسن، ويحقق توتنهام الفوز ويفشل المان سيتي فيما تبقى من وقت في ادراك التعادل.

وبهذا، توتنهام يفوز على المان سيتي في مباراة الذهاب، أما عن لقاء العودة بين الفريقين فسوف تقام مباراة المان سيتي ضد توتنهام يوم 17 من شهر أبريل على ملعب الإتحاد الجاري ضمن فاعليات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوربا.

هذا وقد اقيمت مباراة اخرى في نفس توقيت مباراة توتنهام ضد المان سيتي هي مباراة ليفربول ضد بورتو على ملعب انفيلد، وقد نجح ليفربول في الفوز بثنائية في المباراة.

تعليقات الفيسبوك