توقعات رحيل نيمار عن برشلونة بعد مباراة الكلاسيكو في امريكا

كرة القدم الاوربية
1.5K
0

كالمعتاد، فإن كلاً من فريقي ريال مدريد وبرشلونة يواصل إستعداده للموسم الجديد، وقد قاما الفريقين بعدة جولات في الفترة القليلة الماضية في الولايات المتحدة الاميركية برفقة فرق أخري مثل توتنهام ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الانجليزية وأيضاً مع روما ويوفنتوس الإيطاليين وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ورغم القيمة الكبيرة للفرق الاخري المنافسة في كأس الابطال الدولية بصورتها الاميركية ( تنظم أيضاً في الصين وسنغافورة)، فإن مباراة الكاسيكو بينالعملاقين الكبيرين هي بدون تفكير الاهم علي مستوي البطولة بالنسبة للمشجعين المحليين وذلك يرجع إلي المنافسة القوية والعداوة الرياضية بين الفرقتين والتاريخ الحافل بنجاحاتهم وإنضمام أفضل اللاعبين المحترفين إلي صفوفهم.

تقام هذه المباراة في أجواء يملأها الحديث عن إحتمالات رحيل اللاعب البرازيلي نيمار من فريق برشلونة إلي فريق باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، وعرض فريق ريال مدريد بضم اللاعب الفرنسي كيليان مبابي من موناكو مقابل دفع 180 مليون يورو.

كما تعتبر المباراة فرصة جيدة للمدرب الفني الجديد لفريق برشلونة أرنستو فالفيردي الذي جاء بعد رحيل لويس أنريكي بعد نهاية الموسم الماضي، حتي يثبت جدارته أمام مثيله الفرنسي زين الدين زيدان الذي جاء بعد إنتهاء موسم ممتاز قاد فريقة النادي الملكي إلي الفوز بلقب الدوري المحلي لأول مرة منذعام2012، وأيضاً لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية علي التوالي.

كان المدرب الفني يفضل أن يقوم بتحضيراته للدوري في موسمه الاول مع فريق برشلونة بعيداً عن الجدل الدائر بخصوص رحيل نيمار، وأن تقام المباراة المرتقبة يوم السبت في ظروف أكثر إرتياحية، وبالاكثر بعد الانباء التي أذاعتها قناة “أي أس بي أن” يوم الخميس نقلاً عن مصدر صرح بأن اللاعب البرازيلي نيمار لن يرجع برفقة برشلونة إلي مدينة كتالونيا بعد نهاية مباراته الكلاسيكو مع ريال مدريد.

وأوضح المصدر للشبكة الرياضية الاميركية أن النجم البرازيلي نيمارسيذهب بعد نهاية المباراة إلي الصين ليقوم بمجموعة إعلانات ترويجية لنادي برشلونة وشركة نايكي للمنتجات الرياضية، وبعد ذلك سينضم للمعسكر الخاص بالتدريب لفريق باريس سان جيرمان، ولكن التصريح الرسمي لن يخرج إلا بعد نهاية جولته الإعلانية في الصين.

وإذا كانت هذه التصريحات دقيقة، فهذا معناه أن نيمار لن يكون في صفوف برشلونة في بداية الموسم الجديد في مواجهة الريال وبالاكثر في اللقاء المحدد له يوم 13 من الشهر القادم علي ملعب “كامب نو” في ذهاب بطولة كأس السوبر الإسبانية، ثم لقاء العودة في يوم 16 من نفس الشهر علي ملعب “سانتياغو برنابيو”.

ويبدأ فريق ريال مدريد مشواره في الحفاظ علي لقبه بطلاً لمسابقة الدوري الإسباني  علي ملعب ديبورتيفو لا كورونيا في يوم19 أو ربما 20 آب/أغسطس القادم، بينما يبدأ برشلونة مشواره علي ملعبه في مواجهة ريال بيتيس. فهل سيكون نيمار في مقدمة هجوم الفريق الكتالوني ام ان برشلونة سيفاقد ابداعات نيمار؟؟

تعليقات الفيسبوك