توقعات فوز باريس سان جيرمان ببطولة دوري أبطال اوروبا

كرة القدم الاوربية
61
1

فوز باريس سان جيرمان ببطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم هي ما تتجه كافة التوقعات منذ عدة أسابيع نحوه، وهذا لأسباب عديدة ولكن السبب الرئيسي بينهم هو التعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي من المؤكد أن وجوده على رأس خط هجوم الفريق الباريسي سيكون قادرة على صناعة مشكلة في أي فريق أوروبي ينافسه على اللقب.

لماذا تتجه التوقعات نحو فوز باريس سان جيرمان ببطولة دوري أبطال اوروبا؟

من المؤكد أن التوقعات على فوز باريس سان جيرمان بلقب دوري الأبطال هذا الموسم، سواء كان من مواقع المراهنات الرياضية على الإنترنت، أو من جهة المراهنين في البلاد العربية، أو حتى من المحللين والخبراء، مبني على عدة أسباب منطقية جداً مثل:

الأرجنتيني ليونيل ميسي يقود هجوم بي اس جي

اتجهت التوقعات إلأى فوز فريق PSG ببطولة دري أبطال أوروبا، فوراً بعد وصول الأرجنتيني “ميسي” لقيادة هجوم الفريق، وهذا أمر بديهي بالطبع، وجود أفضل لاعب في العالم خمس مرات، ومن حاز على أعلى الألقاب والجوائز في كرة القدم، سيجعل لفريق باريس سان جيرمان الكلمة العليا في الفوز على كافة المنافسين في البطولة.

يمتلك الأسطورة ميسي الكثير الذي يمكنه تقديمه للفريق الباريسي من أجل الفوز باللقب الأول له في دوري الأبطال، فهو قائد مخضرم يمتلك من المهارات ما يسمح له بتسجيل الأهداف بسهولة في أصعب الظروف، كما أنه قائد بارع يمكنه أن يمنح الفريق شخصية قوية تدخل الخوف على قلب دفاع أي فريق.

بخلاف قدرة البرغوث الأرجنتيني على صناعة الأهداف، وهى كلمة السر الوحيدة للفوز بالبطولة، إلا أن وجوده في قيادة الفريق سيتجاوز حدود اللعب بكثير، سيمنح كل اللاعبين في الفريق الثقة في النفس والقدرة على التوازن في الأوقات الصعبة دورن إرباك، وهو الخطأ الذي كانوا يقعون فيه في المواسم السابقة وحرمهم دون تحقيق الهدف.

النجم راموس يقود الدفاع في باريس سان جيرمان

وجود قائد مخضرم مثل “سرجيو راموس” على رأس خط الدفاع في باريس سان جيرمان، سوف يصنع منه سد منيع لا يمكن اختراقه من أعتى المهاجمين المنافسين، وسيحمي شباك الفريق من استقبال أهداف إلا القليل، وعدم تلقي أي هداف سبب رئيسي للتقدم في البطولة حتى بلوغ منصة التتويج.

يعتبر  الأسطورة راموس مدافع ريال مدريد لأكثر من 17 عاماً، من أفضل المدافعين في عصره، كما انه يمتلك كثير من الخيرة في بطولة دوري الأبطال، فقد شارك فيها سابقاً مع الملكي الإسباني كثيراً، وتوج معهم بأربعة ألقاب، علاوة على ان وجوده على رأس خط الدفاع بل وفي الفريق، سيجعل اللاعبين أكثر تماسكاً وثقة وقدرة على اللعب في كل الظروف دون هيبة من الخصم، بالطبع مع مساندة لاعبين آخرين ذو مهارة عالية في الدفاع مثل أشرف حكيمي وفينالدوم.

تعاقد باريس سان جيرمان مع جينالوجي دوناروما حارس المرمى البارع

من أهم أسباب إتجاه التوقعات نحو فوز باريس سان جيرمان بلقبه الأول لبطولة دوري الأبطال هذا العام، هو التعاقد مؤخراً مع حارس المرمى “جينالوجي دوناروما” الإيطالي، فهو من أفضل حراس المرمى بالرغم من عمره الصغير، ظهرت مهاراته في فريق ميلان الإيطالي، مما جعله ينضم للمنتخب الإيطالي ليصبح أصغر حارس مرمى في تاريخه.

الحارس” دوناروما” الحائز على جائزة أفضل حارس في أوروبا عام 2020، سيكون له كلمته في فوز باريس سان جيرمان بكأس دوري الأبطال، فهو لديه من المهارات والخبرة التي تجعله قادر بكفاءة على حماية عرينه والتصدي لركلات الترجيح أو الجزاء في الظروف الصعبة.

تعليقات الفيسبوك