مباراة آرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

نصيحة الأسبوع
69
0

يلتقي فريق آرسنال ضد تشيلسي في ديربي جديد لمدينة لندن، في أولى مواجهتهما في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، في إطار الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2020/ 2021،  يستضيف فريق آرسنال على ملعبه “الإمارات” منافسه وعدوه اللدود تشيلسي، وذلك يوم الأحد الموافق 22 /8/ 2021، في تمام الساعة 6.30 بتوقيت القاهرة.

يتوقع خبراء كرة القدم والمحللين الفنيين أن تكون مباراة فريق آرسنال ضد تشيلسي ضمن منافسات الاسبوع الثاني من مواجهات البريميرليج قوية جداً، لأن فريق آرسنال سوف يسعى بكل جهده للفوز بالمباراة من أجل أن يعوض الانطلاقة المخيبة للآمال له، في سبيل مصالحة جماهيره بعد خساراته الأولى، وربما يساعده في التغلب على منافسه العنيد كون المباراة تلعب على أرضه وبين جماهيره.

حيث خسر الجانرز مباراته الافتتاحية بهدفين نظيفين من فريق برينتفورد القادم حديثاً إلى الدوري الممتاز، بعد غياب أكثر من 70 عاماً.

بينما من المتوقع أن يبذل فريق تشيلسي كل جهده من أجل مواصلة التقدم وحصد النقاط ليعزز مركزه من بداية الموسم، بعد أن فاز في مباراته الافتتاحية بثلاثية نظيفة أمام فريق كريستال بالاس، علاوة على هذا هو يبدأ الموسم الجديد من الدوري بمعنويات مرتفعة، حيث نجح في اختتام موسمه الماضي أفضل ختام، بعد التتويج بلقب بطل مسابقة كأس السوبر الأوروبي.

الجدير بالذكر أن فريق تشيلسي كان قد نجح في أن يأتي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الماضي 2020/2021، برصيد 67 نقطة، فيما جاء فريق آرسنال في المركز الثامن برصيد 61 نقطة.

وبالنظر في نتائج اللقاءات السابقة بين فريق آرسنال الإنجليزي ورفيقه تشيلسي، نؤكد أن المباراة القادمة بينهما ستكون في منتهى القوة والشراسة، ولا يمكن لأحد أن يتوقع الفائز بها، وفق نتائج لقاءاتهم السابقة، حيث فاز فريق آرسنال في 22 مباراة من إجمال 58 مباراة، بينما انتصر فريق تشيلسي في 19 مباراة، بينما انتهت 17 مباراة بالتعادل بين الغريمين.

وبالنظر أيضاً في عدد الأهداف التي سجلها كل فريق في شباك الآخر في المباريات السابقة بينهما، يمكننا الجزم أن مباراة فريق آرسنال ضد تشيلسي سوف تكون في منتهى الإثارة والمتعة.

كان فريق آرسنال قد نجح في تسجيل 77 هدف في مرمى تشيلسي، والذي بدوره قد سجل 78 هدف في مرمى الجانرز في مواجهاتهم السابقة.

يوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على فوز تشيلسي في المباراة هو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات مباراة آرسنال ضد تشيلسي: 0- 1

العوائد والاحتمالات:

آرسنالالتعادلتشيلسي
3.602.201.90

*العوائد صحيحة وقت النشر (19/08/2021 تمام الساعة  23:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك