توقعات مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول – دوري الأبطال

نصيحة الأسبوع
84
0

من المتوقع أن تكون مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول مباراة من العيار الثقيل، ويتطلع إليها الملايين من عشاق كرة القدم الأوربية، ومتابعي بطولة دوري الأبطال. سوف تقام المباراة على ملعب واندا متروبوليتانو مساء الثلاثاء القادم، ضمن مبارايات الجولة الثالثة من دور المجموعات عن المجموعة (ب) التي تصدرها فريق ليفربول الإنجليزي حتى الآن.

يهدف فريق أتلتيكو مدريد في المباراة إلى الفوز على ليفربول الإنجليزي، ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم، فإن الفريق الأسباني سوف يلعب للفوز بالمباراة مع مراعاة التوازن الدفاعي الذي يمتاز به الفريق. هذا ويعتبر عدم خوض مبارايات في الدوري الإسباني الأسبوع الماضي ميزة تمنح فريق أتلتيكو مدريد بقيادة دييجو سيميوني الراحة واللياقة لتقديم مباراة قوية عندما يلتقون بفريق الريدز على أرضهم، ووسط جمهورهم الإسباني الكبير.

هذا ومن المتوقع أن يغيب المهاجم كونا عن المباراة بسبب الإصابة، بينما لن يشارك المدافع ستيفان سافيتش  في المباراة بسبب عقوبة الإستبعاد.

على الجانب الآخر، تغلب فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة يورجن كلوب على فريق واتفورد بنتيجة 5 – 0 في آخر مباراة لهم في الدوري الإسباني قبل السفر إلى مدريد الإسبانية لمواجهة أتلتيكو مدريد، وهو ما يعني أن معنويات الريدز عالية جدا قبل خوض المواجهة المرتقبة.

وفيما بخص اللاعبون في فريق ليفربول، فإن كل من ألكانتارا وإليوت وجونز سوف يغيبوا عن المشاركة في المباراة بسبب الإصابات، بينما عاد كل من أليسون وفابينيو إلى صفوف الفريق بعد المشاركة مع منتخبات بلادهم في المبارايات الدولية.

وبالنظر إلى إمكاناتهم الهجومية، نعتقد أن المراهنين من جميع أنحاء العالم يمكنهم العثور على قيمة في المراهنة على كلا الفريقين للتسجيل وتحقيق التعادل

سوف تقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول يوم الثلاثاء القادم 19/10/2021 الساعة 21:00 مساءًا بتوقيت جرينتش، ويوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على تعادل الفريقين، وتسجيل الأهداف في المباراة هو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات نتيجة المباراة: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

أتلتيكو مدريدالتعادلليفربول
2.603.203.5

*العوائد صحيحة وقت النشر (18/10/2021 تمام الساعة  23:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك