توقعات مباراة أوكرانيا ضد إنجلترا

نصيحة الأسبوع
215
1

في مواجهة من العيار الثقيل سوف تلتقي أوكرانيا ضد إنجلترا في إطار مواجهات دور الربع نهائي من يورو 2020، وما يجعلها من أكثر المواجهات صعوبة في البطولة، أن كل طرف منهما يسعى بكل قوته ليخطف الكأس للمرة الأولى في تاريخه، ولهذا من المتوقع أن تتمتع بنسبة مشاهدة غير مسبوقة في كل دول العالم.

من المقرر أن تقام مباراة أوكرانيا ضد إنجلترا على ملعب الأولمبيكو في روما عاصمة إيطاليا، يوم السبت الموافق الثالث من يوليو الجاري، في الساعة 9.00 مساءاً بتوقيت مدينة الرياض.

تشير التوقعات أن إنجلترا ستقدم مباراة ضد أوكرانيا من أقوى المباريات في تاريخها، حيث ترى أنها فرصة ثمينة أن تواجه منتخب حديث العهد يمكن التغلب عليه بسهولة لخطف بطاقة التأهل للمربع الذهبي، في ظل المستوى المذهل الذي ظهر به الإنجليز منذ بداية اليورو 2020.

وكانت إنجلترا قد أقصت ألمانيا في مباراة ماراثونية بهدفين دون رد في منافسات دور الـ16، في مباراة أقل ما يقال عنها أنها من أقوى وأروع مباريات دور الـ16، ظهر خلالها قوة خط هجوم الإنجليز وتماسك خط الوسط، والتنظيم الهائل للفريق، مع حراسة قوية من خط الدفاع.

فيما قدمت أوكرانيا مباراة ممتعة ومثيرة ضد منتخب السويد ونجحت في إقصائه من البطولة في دور الـ16، بنتيجة 2/1 في مباراة طويلة امتدت إلى الأشواط الإضافية، لتضرب موعداً ضد إنجلترا في ربع النهائي.

وكانت أوكرانيا قد قدمت مستوى متوسط في دور المجموعات من اليورو 2020، فقد نجحت بصعوبة في التأهل كثالث المجموعة الثالثة لدور الـ16، فقد خسرت في الجولة الأولى والثالثة، بينما فاز في الجولة الثانية ضد مقدونيا الشمالية، لتصعد برصيد 3 نقاط.

فيما حصلت إنجلترا على بطاقة التأهل بسهولة لدور الـ16، بعد أن حققت انتصارين في الجولة الأولى والثالثة، بينما تعادلت في الجولة الثانية.

وبالنظر في تاريخ منتخب إنجلترا في بطولة كأس أمم أوروبا، تشير التوقعات أنها ستقدم مباراة مثيرة وتستغل فرصة وقوعها أمام منتخب أوكرانيا الذي لم يشارك من قبل إلا في آخر نسختين من البطولة مرتين، وخلال المرتين لم تتجاوز دور المجموعات.

فيما شارك الإنجليز 9 مرات في اليورو، ومع هذا لم يتمكن من التتويج باللقب ولا مرة في تاريخه، لم يصل لأبعد من المركز الثالث، وهذا ما يجعل مواجهته أمام أوكرانيا تعتبر بالنسبة له فرصة مذهلة لتحيق الحلم والرجوع بالكأس.

وما يجعل التوقعات تشير إلى أن مباراة أوكرانيا ضد إنجلترا في دور الربع نهائي من يورو 2020، واحدة من أصعب مباريات البطولة، والتي لن تحسم إلا بركلات الترجيح، هو قوة الطرفين والمستوى العالي الذي يسمح لكل منتخب بالطمع في اللقب.

ستقام مباراة أوكرانيا ضد إنجلترا في دور ربه النهائي يوم السبت المبل الموافق 3/7/2021، الساعة 21.00 مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

يوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على فوز منتخب إنجلترا في الوقت الأصلي من المباراة هو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات مباراة أوكرانيا ضد إنجلترا: 0-2

العوائد والاحتمالات:

أوكرانياالتعادلإنجلترا
4.752.901.52

*العوائد صحيحة وقت النشر (01/07/2021 تمام الساعة  21:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك