توقعات مباراة إنجلترا ضد ألمانيا

نصيحة الأسبوع
111
1

في مواجهة صعبة يلتقي منتخب إنجلترا ضد منتخب ألمانيا في إطار منافسات دور الثمن نهائي من بطولة يورو 2020، ومن المتوقع أن تكون واحدة من أقوى المباريات في دور الـ16 بل في البطولة الأوربية بمجملها، ولهذا ستحظى بمتابعة حاشدة ليس في أوروبا فقط بل على مستوى العالم.

هذا وسوف تقام مباراة إنجلترا ضد ألمانيا على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن، يوم الاثنين الموافق 29 يونيو الجاري، في تمام الساعة 6.00 مساءاً بتوقيت الخليج.

صعد منتخب إنجلترا إلى دور الثمن نهائي من بطولة كأس أمم أوروبا لمواجهة منتخب ألمانيا، وهو في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، فهو تمكن من الفوز في جولتين فيما حقق تعادل واحد في دور المجموعات، حيث فاز على كرواتيا في مباراته الأولى بهدف دون رد، وتعادل سلبي مع اسكتلندا، فيما فاز على التشيك بهدف دون مقابل.

كما سوف تقام يلتقي منتخب ألمانيا نظيره الإنجليزي في مباراته المرتقبة برصيد 4 نقاط، حصل عليهما من خلال فوز وتعادل في دور المجموعات، بينما خسر أمام فرنسا.

وما يجعل مباراة إنجلترا ضد ألمانيا من أقوى مواجهات دور الثمن نهائي وأكثرها إثارة ومتعة، التي تتسم بالندية والتكافؤ بين المنتخبين، مما يجعل توقعات الخبراء والمحللين تتجه نحو التعادل وحسم تذكرة التأهل بضربات الترجيح، هو نتائج المواجهات السابقة لهما، حيث لم تكن هذه المباراة هى الأولى التي ستجمع بينهما.

جمع منتخب إنجلترا وألمانيا 32 مباراة في بطولات مختلفة، فاز المنتخب الألماني في 15 مباراة منها، في حين فاز المنتخب الإنجليزي في 13 مباراة، و4 مباريات أنتهت بالتعادل.، وكان من أبرز هذه المباريات التي كانت في يورو 1996، والتي كانت في النسخة التي تليها عام 2000.

التقي منتخب إنجلترا ضد منتخب ألمانيا في نسخة 1996 من بطولة كأس أمم أوروبا، في دور نصف النهائي، وكانت المباراة ممتعة ومثيرة ومتكافئة، حتى لم يتمكن أياً منهما حسم الموقف، وانتهت بضربات الترجيح لصالح ألمانيا.

فيما تجددت المواجهة بين منتخب إنجلترا ضد منتخب ألمانيا في نسخة 2000 من نفس البطولة، ولكن هذه المرة كانت المواجهة مبكرة في دور المجموعات، وانتهت المباراة بفوز المنتخب الإنجليزي بهدف دون مقابل.

وفي مباراة من العيار الثقيل من بين كافة مبارابات كرة القدم الأوربية ، تواجه منتخب إنجلترا في بطولة كبرى أخرى ضد منتخب ألمانيا، وذلك ضمن منافسات دور الثمن نهائي من مونديال كأس العالم، والتي كانت تنظمها دولة جنوب أفريقيا، والتي انتهت بنتيجة ثقيلة على المنتخب الإنجليزي، حيث أنتهت المباراة بأربعة أهداف مقابل هدف لصالح ألمانيا.

وفق هذه النتائج والمواجهات السابقة، يمكننا القول أن مباراة إنجلترا ضد ألمانيا سوف تكون أقوى مواجهة في دور الـ16 من يورو 2020، وتشير التوقعات أن تنتهي بالتعادل ويتم حسم المتأهل للمربع الذهبي، عن طريق بركلات الترجيح.  

من المقرر أن تقام مباراة إنجلترا ضد ألمانيا يوم الأربعاء القادم والموافق 26/06/2021 في تمام الساعة 18:00 بتوقيت الخليج.

يمكنك مطالعة المباراة ووضع رهان بها

توقعات مراهنات كرة القدم حول المباراة: 3- 1

العوائد والاحتمالات:

إنجلتراالتعادلألمانيا
2.603.203.05

*العوائد صحيحة وقت النشر (27/06/2021 تمام الساعة  21:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك