توقعات مباراة إنجلترا ضد الدنمارك

نصيحة الأسبوع
171
0

توقعات مباراة إنجلترا ضد الدنمارك في نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2020 تؤكد أنها سوف تكون مباراة من العيار الثقيل، حيث يتنافس أقوى منتخب في البطولة لم يخسر أي مباراة منذ بداية مشواره، وهو منتخب إنجلترا، مع منتخب الدنمارك الذي كانت بدايته متعثرة جداً، وهذا ما يجعل من الصعب توقع الفائز في المباراة، ومن المتوقع أن تحظى بنسبة مشاهدة عارمة على مستوى العالم.

هذا وسوف يستقبل ملعب ويمبلي في لندن المباراة المرتقبة بين إنجلترا ضد الدنمارك في إطار منافسات دور نصف نهائي بطولة يورو 2020، يوم الأربعاء الموافق 7 من يوليو الجاري، وذلك في تمام الساعة 9.00 مساءاً بتوقيت الخليج.

وكان منتخب إنجلترا قد تأهل لمباراة نصف النهائي ضد الدنمارك، بعد أن قدم معزوفة كروية في قمة المتعة والإثارة، في مباراة دور الربع نهائي ضد منتخب أوكرانيا، فقد فاز الإنجليز برباعية نظيفة، بدأ سيل الأهداف الإنجليزية من الدقيقة الرابعة من المباراة عن طريق النجم هاري كين.

وتشير التوقعات أم منتخب إنجلترا هو الأقدر على الفوز بمباراة نصف النهائي من منتخب الدنمارك، فهو منتخب حقق الفوز في أربعة مواجهات في البطولة حتى الآن، مع تعادل وحيد، فهو قد تخطى دور المجموعات متربع على القمة، فيما فاز على منتخب ألمانيا في مباراة تاريخية في دور الـ16.    

وعلى الجانب الآخر فجر منتخب الدنمارك مفاجأة كبرى بوصوله إلى مباراة نصف نهائي البطولة ضد إنجلترا، بعد الفوز على منتخب التشيك في دور الـ16، وقد انتهت المباراة بنتيجة 2/1.

واجه منتخب الدنمارك الحظ السيء في بداية مشواره من بطولة اليورو 2020، فقد خسر أول مباراة له في دور المجموعات، من منتخب متواضع نسبياً مثل فنلندا، بعد إصابة نجم خط الوسط وأهم لاعبين “كريستيان إريكسون”، وخير مباراته الثانية ضد بلجيكا، بينما حقق فوز كبير على ويلز، ليحصد ثلاثة نقاط تأهله لدور الـ16 في المركز الثاني لمجموعته.

مباراة إنجلترا ضد الدنمارك في نصف نهائي بطولة يورو 2020، ليست الأولى، بل درات بينهما 21 مباراة في بطولات مختلفة، كان التفوق في معظمها للإنجليز، حيث فازت في 12 مواجهة، وفاز الدنمارك في 4 مباريات فقط، فيما كان التعادل في 5 مباريات.

من بين هذه المواجهات لم يلتقي منتخب إنجلترا ضد الدنمارك في بطولة كأس أمم أوروبا، إلا في مناسبة واحدة، وهى في دور المجموعات من نسخة 1992، والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي صفر لكلاً منهما.

 من المقرر أن تقام مباراة إنجلترا ضد الدنمارك في نصف نهائي يورو 2020، على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، يوم الأربعاء 7/7/2021، وبالطبع وجود الجماهير الإنجليزية يعطي أفضلية لمنتخب الأسود الثلاثة للفوز والوصول للنهائي، ولكن لا أحد يمكنه توقع ما سيحدث على ساحة الملعب.

يوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على فوز منتخب إنجلترا في الوقت الأصلي من المباراة هو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات مباراة إنجلترا ضد الدنمارك: 1-0

العوائد والاحتمالات:

إنجلتراالتعادلالدنمارك
1.602.205.90

*العوائد صحيحة وقت النشر (04/07/2021 تمام الساعة  22:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك