توقعات مباراة إيطاليا ضد إسبانيا

نصيحة الأسبوع
406
0

تشير توقعات مباراة إيطاليا ضد إسبانيا في دور ما قبل نهائي بطولة يورو2020 أنها سوف تكون مباراة ثأرية كلاسيكية، شعار المباراة أكون أو لا أكون، بما يجعل المباراة من أكثر مواجهات البطولة صعوبة، بما يشير أنها لن تحسم خلال الـ90 دقيقة بسهولة، ولكن في حظوظ المنتخب الإيطالي تعتبر أعلى قليلا ليفوز بنتيجة 1 – 0 في الوقت الأصلي من المباراة، وهذا ما يثير فضول عشاق الكرة الأوروبية لمتابعتها ومعرفة الفائز.

سوف يستضيف مباراة إيطاليا ضد إسبانيا في دور ما قبل نهائي كأس أمم أوروبا 2020، ملعب ويمبلي الكائن في مدينة لندن عاصمة المملكة المتحدة، وستقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 6 من يوليو الجاري، في تمام الساعة 9.00 مساءاً بتوقيت الرياض.

صعد منتخب إسبانيا إلى دور ما قبل نهائي بطولة يورو 2020، ليواجه منتخب إيطاليا، بعد أن تفوق على منتخب سويسرا في دور ربع النهائي، في مباراة عصيبة وطويلة، لم تحسم إلا بركلات الترجيح 3 مقابل هدف، فيما كان التعادل سيد الموقف طوال وقت ال90ـدقيقة، وامتد على مدار 30 دقيقة وقت شوطين إضافيين.

على الجانب الآخر وصل منتخب إيطاليا إلى دور ما قبل النهائي ليواجه إسبانيا، بعد أن تمكن من الفوز على بلجيكا في دور ربع النهائي، والتي انتهت بنتيجة 2/1 لصالح الطليان، بعد مباراة صعبة ومثيرة.

تشير توقعات مباراة إيطاليا ضد إسبانيا في دور ما قبل نهائي بطولة يورو 2020، مباراة قوية جداً وحماسية لأبعد الحدود، بخلاف أنها العقبة الوحيدة للتأهل لمباراة النهائي وحلم تكرار التتويج باللقب، إلا أن الطرفين من أقوى المنتخبات المشاركة في البطولة، في كل واحد منهما عدد من النجوم المخضرمين والمهارات العبقرية في فنون كرة القدم، بما يجعل من الصعب توقع الفائز بها لآخر لحظة.

 لن تكون هذه المباراة بين إيطاليا وإسبانيا الاولى لهما، فقد جمعت بينهما 36 مواجهة كلاسيكية في مختلف البطولات الدولية، وكان التعادل في 15 مباراة منها، فيما تفوقت إسبانيا في 10 مواجهات، وفازت إيطاليا في 11 مواجهة.

كانت أول مواجهات إيطاليا وإسبانيا في بطولة اليورو موسم 1988، في دور المجموعات وكان الفوز من نصيب إيطاليا، فيما كان اللقاء الثاني موسم 2008 من كاس أمم أوروبا، وكان الفوز من نصيب إسبانيا فيها بركلات الترجيح، وفي هذه النسخة توج الإسبان بلقب بطل اليورو للمرة الثانية.

أما أقوى المواجهات بين إيطاليا وإسبانيا في اليورو، كانت في نسخة 2012، والتي حقق فيها الإسبان انتصار كبير بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، وفي هذه النسخة عاد الإسبان بكأس البطولة للموسم الثاني على التوالي، وللمرة الثالثة في التاريخ، فيما كانت آخر مواجهاتهم في الموسم الأخير من يورو 2016، والتي فاز فيها الطليان بنتيجة 2/0.

ولم تتوقف مواجهات إيطاليا ضد إسبانيا على بطولة اليورو، بل كانت لهم مواجهة صعبة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم نسخة 2018، كانت هناك مباراة ذهاب انتهت بالتعادل، بينما انتصرت إسبانيا في دور الإياب.

في مباراة إيطاليا ضد إسبانيا ضمن فاعليات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الاوربية  يورو 2020، نتوقع فوز المنتخب الإيطالي بفارق هدف وهذا ما يتوقع به خبراء كرة القدم، وفق نتائج القاءات السابقة بينهما.

يوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على فوز منتخب إيطاليا في الوقت الأصلي من المباراة هو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات مباراة إيطاليا ضد إسبانيا: 1-0

العوائد والاحتمالات:

إيطالياالتعادلإسبانيا
2.602.203.05

*العوائد صحيحة وقت النشر (03/07/2021 تمام الساعة  22:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك