توقعات مباراة إيطاليا ضد إنجلترا في نهائي كأس أمم أوروبا 2020

نصيحة الأسبوع
66
0

في مواجهة شديدة الصعوبة سوف تقام مباراة إيطاليا ضد إنجلترا في إطار نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2020، ويتمثل صعوبتها في أنها آخر مباراة للتتويج باللقب والعودة بالكأس، وهو حلم 24 منتخب شارك في البطولة الأقوى والاهم في أوروبا، ولهذا ستحظى بمشاهدة غير مسبوقة ليس في أوروبا فقط، بل على مستوى العالم.

ستنطلق مباراة إيطاليا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2020، يوم الأحد المقبل الموافق 11 من يوليو الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الكويت، على ملعب “ويمبلي” في لندن عاصمة إنجلترا.

تواجه إيطاليا منتخب إنجلترا في نهائي بطولة كأس أمم أوربا، في مباراة من المتوقع أن تكون على صفيح ساخن من اللحظة الأولى، فهى الفرصة السانحة لمنتخب إنجلترا لتحقيق الحلم الذي لم يتحقق من أكثر من 55 عام، بالرغم من أنها شاركت 9 مواسم في البطولة، لم تتمكن من الذهاب في أياً منها لأكثر من دور الـ16.

بينما تسعى إيطاليا للفوز للمرة الثانية باللقب والعودة بالكأس، وكانت المرة الأولى عام 1968، في حين توجت بطلاً للعالم في أربع مناسبات، كان آخرها مونديال عام 2006.

بلغ منتخب إنجلترا مباراة النهائي في بطولة يورو 2020 ليواجه إيطاليا، بعد أن تفوق على منتخب الدنمارك في مباراة أكثر من مثيرة، انتهت بالتعادل 1/1 في الوقت الأصلي، وانتهت بنتيجة 2/1 ف الوقت الإضافي، فيما فازت إنجلترا على منتخب أوكرانيا في ربع النهائي بأربعة أهداف نظيفة.

وفازت إنجلترا على ألمانيا بهدفين نظيفين في دور الـ16، فيما تأهلت للأدوار الإقصائية متربعة على قمة المجموعة الرابعة، برصيد 7 نقاط، حصلت عليهم من خلال فوزين وتعادل، فيما لم تتلقى إنجلترا أي خسارة خلال مشوارها في اليورو حتى الآن.

ولا يختلف كثيراً مشوار منتخب إيطاليا عن منافسه إنجلترا في بطولة كأس أمم أوروبا 2020، فهو قد تغلب على إسبانيا بركلات الترجيح في نصف النهائي، بينما تغلب على بلجيكا بهدفين نظيفين في ربع النهائي، بينما أقصى منتخب النمسا في دور الـ16 بهدفين مقابل هدف.

ويعتبر منتخب إيطاليا من القلائل الذين لم يختبروا الهزيمة أو حتى التعادل في دور المجموعات في بطولة يورو نسخة 2020، فقد صعد لدور الـ16 وهو متصدر المجموعة الاولى، برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات على تركيا وويلز وسويسرا.

مباراة إيطاليا ضد إنجلترا  في نهائي يورو 2020، ليست الأولى التي تجمع منتخب إيطاليا ضد إنجلترا، فقد سبق لهما المواجهة في إطار ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا نسخة 2012، والتي انتهت بالتعادل وفازت إيطاليا بركلات الترجيح، بينما كان اللقاء الثاني في بطولة أوروبية كبرى عام 2014، والتي فازت فيها أيضاً إيطاليا بهدفين مقابل هدف في مونديال كأس العالم بالبرازيل.

فيما جمع بين إيطاليا وإنجلترا مواجهتين وديتين، الأولى عام 2012 وانتهت لصالح إنجلترا بهدفين مقابل هدف، والثانية عام 2018، وانتهت بالتعادل الإجابي هدف لكلا منهما.

من المتوقع أن يكشر منتخب إنجلترا عن أنيابه في مباراة النهائي ضد إيطاليا، فهو يلعب على ملعبه ووسط جماهيره، بخلاف أنه يسعى بكل قوته لتحقيق أول لقب له في اليورو. بينما ستكون إيطاليا أكثر شراسة من أجل تحقيق اللقب الثاني لها.

مباراة إيطاليا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2020، التي ستقام يوم الاحد 11/7/2021 على ملعب ويمبلي بلندن، تشير كل التوقعات أنها سوف تنتهي بالتعادل، وسيتم الاحتكام لركلات الترجيح لحسم صاحب اللقب الجديد.

يمكنك مطالعة المباراة ووضع رهان بها

توقعات مراهنات كرة القدم حول مباراة إيطاليا ضد إنجلترا: 1- 1

العوائد والاحتمالات:

إيطالياالتعادلإنجلترا
2.943.152.88

*العوائد صحيحة وقت النشر (09/07/2021 تمام الساعة  16:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك