توقعات مباراة إيطاليا ضد النمسا

نصيحة الأسبوع
87
0

من المتوقع أن تكون مباراة إيطاليا ضد النمسا سببًا جديدا يمنح جماهير إيطاليا مناسبة جديدة للإحتفال  ملعب ويمبلي يوم السبت القادم، بعد أن تغلب منتخب إيطاليا في دور المجموعات على فرق منتخبات تركيا وسويسرا وويلز.

وعلى الرغم من أن مباراة إيطاليا ضد النمسا لن تقام على الملاعب الإيطالية ولكن يتوقع خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الفوز من نصيبهم في مباراة الدور الـ16 من بطولة الأمم الأوربية وذلك بفضل عروضهم الممتازة في المجموعة الأولى.

تشير التوقعات أيضًا إلى احتمال عدم مشاركة كلا من  جورجيو كيليني وأليساندرو فلورنزي في المباراة.

أما من ناحية منتخب النمسا، فإن التوقعات تشير إلى أن لديه حظوظ قليلة للفوز بالمباراة والتأهل للمربع الذهبي، وذلك لأن منتخب النمسا تأهل بصعوبة لدور الـ16 من البطولة، وذلك لأن منتخب النمسا فاز في مبارات الأولى والثالثة فقط، بينما خسر المباراة الثانية له في دور المجموعات.

جدير بالذكر أن وصول منتخب النمسا إلى دور الـ 16 من بطولة الأمم الاوربية يعتبر للمرة الأولى له في تاريخه، حيث شارك في البطولة سابقا مرتين، وفي كل مرة كان يخرج من دور المجموعات.

سوف تقام مباراة إيطاليا ضد النمسا ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة الأمم الأاوربية على ملعب ويمبلي، لندن العاصمة الإنجليزية، وذلك يوم السبت الموافق 26 من الشهر الجاري، وذلك في تمام الساعة التسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة. كما يمكنك متابعة المباراة ووضع رهان بها

توقعات مراهنات كرة القدم حول مباراة إيطاليا ضد النمسا : 2- 1

العوائد والاحتمالات:

إيطالياالتعادلالنمسا
1.454.208.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (25/06/2021 تمام الساعة  22:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك