توقعات مباراة الأرجنتين ضد أوروغواي | تصفيات كأس العالم

نصيحة الأسبوع
42
0

من المنتظر ان تكون مباراة الأرجنتين ضد  أوروغواي مباراة حماسية وقوية للغاية، بشكل يجعلها تجذب انظار محبي وعشاق كرة القدم من كافة بلاد العالم، وذلك على ملعب أنطونيو فيسبوتشيو ليبرتي صباح الاثنين القادم، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، عن قارة أمريكا الجنوبية.

يخوض منتخب الأوروغواي المباراة بعد التعادل السلبي مع باراجواي، حيث أهدر خواكين كوريا فرصتين واضحتين لكسر التعادل السلبي في المباراة. هذا ومن المتوقع أن يغيب مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي “لاوتارو مارتينيز” عن مباراة باراجواي بسبب الإصابة، ويتم اعتبار مشاركته في المباراة  مشكوكًا فيها عند في مواجهة أوروجواي.

أما من ناحية منتخب الأرجنتين، كما هو الحال دائمًا، يتوقع خبراء المراهنات الرياضية أن يكون الرجل الذي يجب مراقبته في الفريق المضيف هو نجم باريس سان جيرمان ليو ميسي. من ناحية أخرى، يخوض منتخب أوروغواي المباراة بتشكيلة ضعيفة للغاية حيث تعرض كل من لويس سواريز وخوسيه ماريا خيمينيز لإصابات في التعادل السلبي مع كولومبيا. عاد إدينسون كافاني إلى التشكيلة الأساسية ضد الأرجنتين، لكن من غير المرجح أن يساعد فريق  أوسكار تاباريز في انتزاع شيء من المباراة. ومما زاد الطين بلة بالنسبة للزوار أن لاعب خط وسط يوفنتوس رودريجو بنتانكور أوقف مباراة واحدة.

سوف تقام مباراة الأرجنتين ضد  أوروغواي يوم الأثنين القادم في تمام الساعة 01.30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، ويوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على فوز الأرجنتين في المباراة هو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات مباراة الأرجنتين ضد  أوروغواي: 1 – 0

العوائد والاحتمالات:

الأرجنتينالتعادلأوروغواي
1.502.23.00

*العوائد صحيحة وقت النشر (09/10/2021 تمام الساعة  21:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك