توقعات مباراة الأرسنال ضد المان سيتي – الدوري الإنجليزي 01/01/2022

نصيحة الأسبوع
258
0

في قمة نارية جديدة تقام مباراة الأرسنال ضد المان سيتي، في إطار مواجهات الاسبوع الـ21 من منافسات الدوري الإنجليزي، على ملعب الإمارات معقل الأرسنال، في مطلع يناير من العام الجديد 2022، والتي يتوقع لها الخبراء والمحللين أن تكون من أكثر مواجهات الاسبوع ندية وشراسة، لمواصلة نشوة الانتصارات لكلا الفريقين في البريميرليج.

تنطلق مباراة الأرسنال ضد المان سيتي في ظهر يوم 1/1 عام 2022، ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ينتظرها الجميع لمشاهدة المتعة والإثارة للكرة الإنجليزية.

يدخل فريق مانشستر سيتي مباراته ضد الارسنال المقبلة، وهو يواصل نشوة الانتصارات المتواصلة، التي سمحت له بالابتعاد بقمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة. كان آخرها الفوز بهدف دون رد على فريق برينتفورد في الجولة العشرين.

يتألق فريق المان سيتي بمجموعة من أفضل اللاعبين المخضرمين والمواهب الشابة، في ظل إدارة مدير فني من العيار الثقيل وهو “بيب جوارديولا” الذي يغيب عن المنطقة الفنية في هذه المباراة، نظراً لإصابته بفيروس كوفيد – 19.

ربما هذه الاسباب بجانب الانتعاش الذي تشعر به كتيبة جوارديولا، عبر الانتصارات المتتالية وتربعه على قمة جدول الدوري، تجعل معظم التوقعات ترى أن الفوز سيكون أكثر سهولة علي الستنزنز. ولكن هذا ليس أكيد مع كثرة الإصابات بفيروس كورونا في الفريق.

على الجانب الآخر يدخل فريق الارسنال مباراته، وهو يطمح أيضاً للفوز بالمباراة لاقتناص الثلاثة نقاط، ومواصلة نشوة الفوز، ولا سيما بعد الفوز الكبير الذي حققه المباراة السابقة على فريق نوريتش سيتي بخماسية نظيفة.

فريق الارسنال الذي يقف في المركز الرابع من تريب جدول البريميرليج، ولديه من النقاط 35 نقطة، يعاني هو الآخر من إصابات بالجملة في الفريق بفيروس كوفيد – 19. الامر الذي قد يكون له تأثير سلبي على أداء ومعنويات الفريق، بالرغم من الانتصارات المتتالية الماضية.

ربما الرغبة في التقدم في الترتيب وتجديد التتويج باللقب، يكون حافز أكبر للاعبي الجانرز للفوز على أصحاب الأرض والتغلب على الغيابات المهمة في الفريق. هذا رأي آخر للمحللين.

علاوة على هذا وبالنظر في تاريخ مواجهات المان سيتي ضد ارسنال، يمكن توقع أن الفوز سيكون حليف مان سيتي، فقد التقى الفريقين في البريميرليج 47 مباراة، كان الفوز لصالح ارسنال في 23 مباراة منها، والمان سيتي فاز في 14 مرة، بينما يهمن التعادل على 10 مواجهات منها.

فيها كانت الغلبة لفريق ارسنال أيضاً في تسجيل الأهداف، فقد أحرز لاعبيه 70 هدف في مرمى المان سيتي، الذي أحرز لاعبيه 56 هدف في شباك الجانرز.

المراهنة على مباراة الأرسنال ضد المان سيتي المقبلة، يوم 1/1/2022 في الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي،  تجعل متعة المشاهدة أكبر، وإذا كنت مشجع جيد فرصتك أكيدة لجني المكاسب إذا وضعت رهان رياضي مع أحد مواقع المراهنات الرياضية التي نوصي بها. التوقعات تشير للرهان على فوز المان سيتي.

سوف تقام توقعات مباراة الأرسنال ضد المان سيتي ضمن مبارايات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت القادم والموافق 01/01/2022 الساعة 14:30 ظهرا بتوقيت جرينتش، ويوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على فوز المان سيتي في المباراة وهو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات توقعات مباراة الأرسنال ضد المان سيتي في الدوري الانجليزي: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

الأرسنالالتعادلالمان سيتي
3.602.62.25

*العوائد صحيحة وقت النشر (31/12/2021 تمام الساعة  23:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك