توقعات مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ – كأس العالم للأندية – 08/02/2021

نصيحة الأسبوع
402
1

تتطلع أنظار كل عاشقي الساحرة المستديرة إلى مباراة كرة القدم بين فريق الأهلي وبايرن ميونخ في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي يوم الأثنين القادم.

جدير بالذكر ان فريق الأأهلي تأهل للدور نصف النهائي بعد الفوز على فريق الدحيل القطري في قطر بنتيجة 1 – 0 ، ولكن من المؤكد وفقا لرأي خبراء مراهنات كرة القدم أن مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ لتكون سهلة للفريق المصري.

من المتوقع أن يقود اللاعب الزامبي والتر بواليا هجوم الفريق في المباراة التي ينتظرها ملايين من مشجعي كرة القدم حول العالم.

على الجانب الأخر، فإن فريق بايرن ميونخ حامل للقب البطولة يتطلع للفوز بالمزيد من الألقاب من خلال الفوز في مباراة الأهلي ضد بايرن ميونخ القادمة.

هذا وقد سجل الفريق بافاري الفوز في آخر اربع مبارايات لعبها في الدوري الألماني، ومن المتوقع أن يلعب الفريق بنفس النهج الهجومي عندما يواجه فريق الأهلي المصري.

ولأن بايرن ميونخ لديه من النجوم واللاعبين القادرين على تحقيق الفوز للفريق، فإن المباراة ضد الأهلي المصري من المتوقع أن تكون نتيجتها لصالح الفريق البافاري حتى وإن كانت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ولهذا يوصى بالرهان على فوز فريق بايرن ميونخ.

سوف تقام مباراة الأهلي المصري ضد البايرن الألماني ضمن مبارايات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، يوم الأثنين القادم والموافق 08/02/2021.

توقعات مراهنات كرة القدم حول المباراة: 3- 1

العوائد والاحتمالات:

الأهلي المصريالتعادلبايرن ميونخ
3.602.201.60

*العوائد صحيحة وقت النشر (05/02/2021 تمام الساعة  12:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك