توقعات مباراة بلجيكا ضد البرتغال

نصيحة الأسبوع
328
1

يمكننا القول أن تعتبر مباراة بلجيكا ضد البرتغال في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوربية من المتوقع أن تكون واحدة من أقوى المبارايات، وذلك بفضل قوة المنتخبين، ومدى الإصرار والتحدي والرغبة في الفوز لدى كل منتخب من المنتخبين اللذان لم يتواجها من قبل في الأدور النهائية من نفس البطولة.

يخوض منتخب بلجيكا مباراته المرتقبة ضد منتخب البرتغال في دور ثمن النهائي من يورو 2020، بعد أن حقق العلامة الكاملة في المجموعة الثانية  في دور المجموعات برصيد 9 نقاط، حيث نجح المنتخب البلجيكي في في الفوز في المبارايات الثلاثة التي لعبها. يرى خبراء مراهنات كرة القدم أن النجم روميلو لوكاكو هو الذي يستطيع أن يصنع الفارق في المباراة،

بينما يخوض منتخب البرتغال مباراتة ضد منتخب  بلجيكا  بفضل تعادله بنتيجة 2-2 ضد منتخب فرنسا، وبعد أن جاء في المركز الثالث للمجموعة السادسة، بتحقيق فوز وتعادل وخسارة.

ووفقا لتوقعات خبراء كرة القدم؛ فإن وصول منتخب البرتغال إلى الدور الـ 16 من البطولة يعيد الثقة للمنتخب لبدء المنافسة على لقب البطولة، حتى وإن حل ثالث المجموعة السادسة التي كان يطلق عليها مجموعة الموت، فالمنتخب البرتغالي مع وجود النجم كرستيانو رونالدو قادر على المنافسة والعودة في أي وقت من أوقات المباراة.

سوف تقام مباراة بلجيكا ضد البرتغال في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوربية (يورو 2020)، يوم الأحد الموافق 27 من يونيو الجاري، وذلك على ملعب لا كارتوجا بمدينة إشبيلية الأسبانية، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

يوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على التعادل في الوقت الأصلي من المباراة هو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات مباراة بلجيكا ضد البرتغال: 2-2

العوائد والاحتمالات:

بلجيكاالتعادلالبرتغال
2.603.202.90

*العوائد صحيحة وقت النشر (25/06/2021 تمام الساعة  23:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك