توقعات مباراة بلجيكا ضد فرنسا – دوري الأمم الاوربية

نصيحة الأسبوع
64
1

مباراة بلجيكا ضد فرنسا في الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الاوربية UEFA سوف تقام على ملعب أليانز في مساء الخميس القادم، والتي تعتبر واحدة من أقوى مبارايات كرة القدم هذا الأسبوع.

سوف تتجه أنظار محبي كرة القدم الاوربية إلى مباراة بلجيكا ضد فرنسا لمعرفة الفريق الذي سوف يصل إلى النهائي لمواجهة الفريق الفائز من مباراة إيطاليا ضد أسبانيا المقرر إقامتها غدا الأربعاء ضمن فاعليات الدور نصف النهائي من البطولة.

هذا وقد ظهر منتخب بلجيكا الملقب بـ الشياطين الحمر بمظهر جيد خلال التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، حيث فاز المنتخب البلجيكي ببخمس مباريات، بينما تعادل في واحدة في المجموعة الخامسة. وم نالأمور الجيدة بالنسبة لمدرب المنتخب البلجيكي روبرتو مارتينيز هي أن لاعب مانشستر سيتي النجم كيفين دي بروين قد تعافى من الإصابة. وكما هو معتاد في منتخب بلجيكا، سوف يقود مهاجم تشيلسي روميلو لوكاكو خط الهجوم للفريق، في حين تم استبعاد نجم نابولي دريس ميرتنز من التشكيلة بسبب قلة اللياقة البدنية.

من ناحية أخرى ، يتجه منتخب فرنسا إلى المباراة بعد فوزه 2-0 على منتخب فنلندا. هذا وقد غاب كيليان مبابي عن آخر مباراة في تصفيات كأس العالم بسبب الإصابة، ولكن نجم فريق باريس سان جيرمان مبابي  أصبح جاهز للمشارة في المواجهة الصعبة ضد منتخب بلجيكا على ملعب استاد أليانز. هذا وقد عاد كل من بنجامين بافارد ولوكاس هيرنانديز إلى تشكيلة المنتخب الفرنسي أيضًا ، بينما تم استبعاد مهاجم ميلان أوليفييه جيرو. بالنظر إلى القدرة الهجومية لكلا الجانبين ، ينبغي النظر في خيار رهان على تعادل الفريقين.

سوف تقام مباراة بلجيكا ضد فرنسا يوم الخميس القادم الموافق 25/09/2021 في تمام الساعة 13:30 بتوقيت غرينتش، ويوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على التعادل الإيجابي في المباراة هو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات مباراة بلجيكا ضد فرنسا: 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

بلجيكاالتعادلفرنسا
1.602.61.8

*العوائد صحيحة وقت النشر (05/10/2021 تمام الساعة  23:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك