توقعات مباراة تشيلسي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

نصيحة الأسبوع
247
0

في مباراة شديدة الشراسة والحماس تقام مباراة تشيلسي ضد ليفربول يوم 2 من يناير 2022، في مباراة من المتوقع أن تكون الأكثر ندية وقوة، من أجل الفوز بمركز وصافة البريميرليج، يلتقي الغريمين في إطار الجولة الـ21 من منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي من المتوقع أن تحقق أعلى نسبة مشاهدة على الإطلاق.

يستضيف تشيلسي على ملعبه “ستامفورد بريدج” ووسط جماهيره، فريق ليفربول في قمة الاسبوع الحادي والعشرين من مسابقة البريميرليج، والتي يتوقع أن تكون من أكثر مباريات الاسبوع قوة وشراسة، حيث يسعى كل واحد منهما اقتناص الثلاثة نقاط للفوز بوصافة البطولة، ولا سيما ان الفارق بينهما نقطة واحد فقط.

هذا وقد كشر تشيلسي مؤخراً عن أنيابه واعلن عن دخوله المنافسة على التتويج باللقب هذا الموسم بجدارة، بعد أن خطف الوصافة من ليفربول، وأصبح رصيده من النقاط 42 نقطة، بعد التعادل في مباراته الأخيرة أمام فريق برايتون بهدف، ليصل رصيده من النقاط 42، بما سمح له بإزاحة ليفربول عن وصافة البريميرليج ولو مؤقتاً.

ويتوقع المحللين وخبراء الكرة الإنجليزية أن يقدم البلوز مباراة من العيار الثقيل ضد ليفربول، من اجل مواصلة التقدم ولمنافسة  المان سيتي على قمة جدول الدوري الإنجليزي، بعد ان حصل على مركز الوصيف برصيد 42 نقطة، حصل عليها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 مباريات، والخسارة في مباراتين.

خلال هذه المباريات أحرزت كتيبة البلوز بقيادة المدرب المخضرم” توماس توخيل” 43 هدف، بينما تلقت شباكه 14 هدف. ما يمنح البلوز أفضلية عن الريدز للفوز بهذه الموقعة، اللعب أيضاً بين جماهيره، فضلاً عن الروح المعنوية المرتفعة للاعبين..

في المقابل من المتوقع أن يدخل فريق ليفربول مباراته القادمة ضد تشيلسي بقوة وشراسة، من اجل استرداد وصافة الدوري التي فاز بها الأخير في غفلة وبسرعة خاطفة، وخاصة بعد تعثر الريدز في الجولة السابقة وخسارته أمام فريق ليستر سيتي بهدف دون رد.

سوف تقام مباراة تشيلسي ضد ليفربول ، في الوقت الذي يحتل فيه ليفربول المركز الثالث، برصيد 41 نقطة، حصل عليها من لعب 18 مباراة، فاز في 12 مباراة منها، وتعادل في خمس مباريات، بينما خسر مباراة وحيدة، فيما تبقى له مباراة مؤجلة ضد فريق ليدز يونايتد. خلال هذه المباريات أحرزت كتيبة الريدز 50 هدف، بينما استقبلت شباكه 16 هدف.

وبالنظر في تاريخ المباريات التي لعب فيها تشيلسي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي في المواسم السابقة، نكتشف أن ليفربول له الكلمة العليا في هذه المباريات، فقد لعب الفريقين 176 مباراة، فاز الأحمر في 75 مباراة منها، بينما فاز الأزرق في 56 مباراة، في حين سيطر التعادل على 45 مباراة.

سوف تقام مباراة تشيلسي ضد ليفربول ضمن مبارايات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد القادم والموافق 02/01/2022 الساعة 18:30 مساءًا بتوقيت جرينتش، ويوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على فوز ليفربول في المباراة وهو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات توقعات مباراة تشيلسي ضد ليفربول في الدوري الانجليزي: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

تشلسيالتعادلليفربول
3.22.62.1

*العوائد صحيحة وقت النشر (01/01/2022 تمام الساعة  23:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك