توقعات مباراة ريال مدريد ضد انتر ميلان | دوري أبطال أوروبا

نصيحة الأسبوع
59
0

مباراة ريال مدريد ضد انتر ميلان، سوف يكون المركز الأول في المجموعة الرابعة على المحك عندما يلتقي ريال مدريد وإنتر على ملعب سانتياغو برنابيو مساء الثلاثاء ضمن مبارايات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال اوربا، والتي يتطلع إليها الملايين من عشاق كرة القدم الأوربية.

في مباراة الثلاثاء القادم عندما يلتقي الريال مع الإنتر، يتطلع فريق لوس بلانكوس إلى فوزه الرابع على التوالي في المبارايات الأخيرة التي خاضها الفريق، ومن المرجح أن يلعب الفريق الملكي بقوته الضاربة عندما يواجه فريق النيرازوري.

حقق ريال مدريد ثمانية انتصارات في جميع المسابقات، ونحن على ثقة من أنهم سوف يجدون الشباك في مباراة المجموعة الأخيرة. الأخبار السيئة للمضيفين هي أن المهاجم الرئيسي كريم بنزيمة قد انضم إلى جاريث بيل وداني سيبايوس في غرفة التعافي من الإصابة. نتيجة لذلك، من المتوقع أن يقود المهاجم الصربي لوكا يوفيتش هجوم أصحاب الأرض.

من ناحية أخرى، نجح انترميلان في الفوز على شاختار دونيتسك 2-0 في مباراتهم الأخيرة بالمجموعة، حيث حجز الفريق مكانه في دور الـ16. لوضع أموالنا على كلا الفريقين للتسجيل. وفي صفوف انترميلان، أصيب كل من دارميان وكوريا ورانوكيا ودي فريج وكولاروف، وبالتالي لن يشاركوا في المباراة. .

سوف تقام توقعات مباراة ريال مدريد ضد انتر ميلان ضمن مبارايات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوربا يوم الثلاثاء القادم والموافق 07/12/2021 الساعة 22:00 مساءًا بتوقيت جرينتش، ويوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على فوز ميلان في المباراة وهو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات توقعات مباراة ريال مدريد ضد انتر ميلان: 1 – 1

العوائد والاحتمالات:

ريال مدريدالتعادلانتر ميلان
2.602.02.9

*العوائد صحيحة وقت النشر (06/12/2021 تمام الساعة  23:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك