توقعات مباراة سويسرا ضد إسبانيا

نصيحة الأسبوع
200
1

سوف تلتقي سويسرا ضد إسبانيا في دور ربع النهائي من بطولة كاس أمم أوروبا 2020، في مباراة ندية ومتكافئة بما يجعلها شديدة الصعوبة، ووفق هذا من المتوقع أن تكون المباراة أقوى مباريات دور الـ8، بل الأكثر شراسة بين كافة مباريات اليورو، ولهذا هناك ملايين من المشاهدين في انتظار موعد انطلاقها.

وستجرى مباراة منتخب سويسرا ضد منتخب إسبانيا في دور الـ8 من يورو 2020، على ملعب كريستوفيسكي في مدينة سان بطرسبرج في ضيافة روسيا، يوم الجمعة الموافق الثاني من يوليو الجاري، وذلك في الساعة 6.00 مساءاً بتوقيت مدينة أبو ظبي الإماراتية. 

بالنسبة لمنتخب سويسرا فقد حجز مقعده في دور ربع نهائي يورو 2020 أمام منتخب إسبانيا، بعد أن ظهر بمستوى أكثر من رائع في دور الـ16، وقد نجح في إقصاء منتخب فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة 5 مقابل 4 أهداف، بينما انتهى وقت المباراة الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل 3 أهداف لكلاً منهما.

وكثالث المجموعة الاولى، حجزت سويسرا تذكرة دور الـ16 برصيد 4 نقاط ، عبر مشوار ممتع ومثير في دور المجموعات، حيث تعادلت في أول جولاتها في البطولة مع ويلز، بينما خسرت الجولة الثانية أمام منتخب إيطاليا، فيما فازت على تركيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، لتصعد وهى في ثالث المجموعة.

وما يؤكد أن مباراة سويسرا ضد إسبانيا ستكون واحدة من أصعب مواجهات دور الربع نهائي، ما قامت به إسبانيا في مباراتها في دور الـ16 ضد منتخب كرواتيا، حيث قدمت أداء ومستوى أكثر من ممتع، ظلت حتى قبل نهاية المباراة متقدمة بثلاثة أهداف مقابل هدف، حتى تمكنت كرواتيا من التعادل في آخر المباراة، وظل التعادل سيد الموقف على مدار الأشواط الإضافية، وأخيراً تم الاحتكام لضربات الترجيح، والتي انتهت لصالح إسبانيا 5 مقابل 3 أهداف.

أما مشوار إسبانيا في دور المجموعات، فقد نجحت أن تحتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، حصلت عليهم من تعادل في الجولة الأولى والثانية، فيما حققت فوز كبير على سلوفاكيا في الجولة الثالثة.

وما ينبأ أن مباراة سويسرا ضد إسبانيا في دور الربع نهائي، أنها ستكون صعبة على كلا الطرفين، وتتجه التوقعات لحسم الفائز بها عبر ضربات الترجيح، أنها تجمع بين العمالقة، فقد فازت إسبانيا بلقب بطل اليورو 3 مرات، كما توجت فرنسا بلقب بطل أوروبا مرتين في عام 1984 وعام 2000.

ووفق تاريخ مواجهات منتخب إسبانيا ضد سويسرا في ببطولة كأس أمم أوروبا، فقد كانت إسبانيا هى الأكثر غلبة، فقد فازت في 16 مباراة من إجمالي 21، في كان الفوز في مباراة واحدة من نصيب سويسرا، وانتهت 4 مباريات بالتعادل.

وبعد هذا التحليل لمباراة منتخب سويسرا ضد منتخب إسبانيا في دور الربع نهائي من يورو 2020، ونتائج مبارياتهما في الأدوار السابقة، وتحليل معدل أداء اللاعبين بهما، تشير توقعات المحللين والخبراء إلى أن المباراة ستنتهي بالتعادل، وسيتم حسم التأهل للمربع الذهبي من خلال ضربات الترجيح.

ستقام مباراة سويسرا ضد إسبانيا يوم الجمعة المقبل الموافق 2/7/2021، في تمام الساعة 18.00 بتوقيت الكويت.

يوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على فوز منتخب أسبانيا في الوقت الأصلي من المباراة هو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات مباراة سويسرا ضد إسبانيا: 1-2

العوائد والاحتمالات:

سويسراالتعادلإسبانيا
5.753.901.62

*العوائد صحيحة وقت النشر (01/07/2021 تمام الساعة  21:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك