توقعات مباراة مان يونايتد ضد مان سيتي | الدوري الإنجليزي

نصيحة الأسبوع
94
0

سوف يلعب مان يونايتد ضد مان سيتي في مباراة قوية للغاية ضمن مبارايات الجولة الـ 11 من جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ديربي مانشستر سوف يقام يوم السبت القادم على ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر الإنجليزية.

هذا ويحتل فريق مان يونايتد المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة، بعد أن تغلب على فريق توتنهام في المباراة الماضية بنتيجة 3 – 0، والتي من خلالها استطاع المان يونايتد أن يستعيد الثقة، بعد الهزيمة الثقيلة بنتيجة 5 – 0 من ليفربول في الجولة السابقة لها، والتي كادت ان تطيح بالمدير الفني للفريق سولشاير.

ووفقا لتوقعات خبراء المراهنات الرياضية، فإن النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو سوف يكون نجم المباراة، خاصة بعد أن سجل مع فريقه الجولة الماضية، بينما يظل بول بوجبا على بعيد عن المشاركة بسبب الإيقاف.

من ناحية أخرى، عانى  فريق مان سيتي من خسارة محرجة بنتيجة 2-0 أمام كريستال بالاس على ملعبه، ووسط جماهيره، ومع ذلك يحتل الفريق المكرز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، ومن المتوقع أن يكون نجم الفريق كيفن دبروين، هو اللاعب القادر على احداث الفارق في المباراة.

وبالنظر إلى إمكانات وقوة الفريقين، نعتقد أن المراهنين من جميع أنحاء العالم يمكنهم العثور على قيمة في المراهنة على كلا الفريقين للتسجيل وتحقيق التعادل

سوف تقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفربول يوم الثلاثاء القادم 06/11/2021 الساعة 14:30 مساءًا بتوقيت جرينتش، ويوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على تعادل الفريقين، وتسجيل الأهداف في المباراة هو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات مباراة مان يونايتد ضد مان سيتي 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

مان يونايتدالتعادلمان سيتي
2.22.63.5

*العوائد صحيحة وقت النشر (04/11/2021 تمام الساعة  23:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك