توقعات مباراة وست هام ضد ليفربول | الدوري الإنجليزي

نصيحة الأسبوع
75
0

مباراة وست هام ضد ليفربول والتي تعتبر واحدة من أقوى المباريات في الدوري الإنجليزي بشكل يجذب انظار كل محبي كرة القدم الإنجليزية، وعشاق مراهنات كرة القدم بشكل خاص. سوف تقام المباراة على الاستاد الأولمبي في لندن ضمن مبارايات الجولة الـ 11 من جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يهدف الهامرز  – فريق ويست هام – إلى البناء الفوز المثير الذي حققه بنتيجة 4-1 على فريق أستون فيلا في الجولة السابقة من الدوري، لكن سيكون لديهم مواجهة نارية يوم الأحد عندما يلتقون مع فريق ليفربول بقوته الضاربة.

وعلى الرغم من فشل ميشيل أنطونيو في هز الشباك في مباراة فريقه في الدوري الأخيرة،  فإنه من المتوقع أن يستمر اللاعب في قيادة خط فريق العاصمة. ووفقا للتوقعات فأن المدافع ونستون ريد هو الغائب الوحيد في فريق وست هام.

على الجانب الآخر، فقد خسر ليفربول نقطتين في مباراته الأخيرة في الدوري الإنجليزي، حيث تعادل بنتيجة  2-2 مع فريق برايتون. من الواضح أن فريق ليفربول بقيادة يورغن كلوب يبذلون كل الجهد بهدف البقاء في مقدمة السباق على تحقيق اللقب.

ووفقا لتوقعات خبراء مراهنات القدم، وبالنظر إلى إمكاناتهم الهجومية، نعتقد أن المراهنين من جميع أنحاء العالم يمكنهم العثور على قيمة في المراهنة على أكثر من 2.5 هدف. يجب أن يكون كيتا، الذي خرج وهو يعرج بسبب الإصابة في نهاية الأسبوع، لائقًا للمشاركة في المباراة ، بينما من غير المرجح أن يشارك فابينيو وميلنر وإليوت في مباراة الفريق ضد وست هام بقيادة ديفيد مويس.

سوف تقام مباراة وست هام ضد ليفربول يوم الأحد القادم 07/11/2021 الساعة 18:30 مساءًا بتوقيت جرينتش، ويوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على تعادل الفريقين، وتسجيل الأهداف في المباراة هو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات مباراة وست هام ضد ليفربول 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

وست هامالتعادلليفربول
3.602.22.5

*العوائد صحيحة وقت النشر (06/11/2021 تمام الساعة  13:30 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك