توقعات مباراة يوفنتوس ضد تشيلسي – دوري أبطال أوربا

نصيحة الأسبوع
60
0

تعتبر مباراة يوفنتوس ضد تشيلسي هي مباراة ديربي المجموعة الثامنة  من بين مجموعات الأدوار التمهيدية من بطولة دوري أبطال أوربا، وسوف ينتظرها كل عشاق كرة القدم الأوربي، ومن المتوقع أن تكون مباراة نارية ضمن مبارايات الجولة الثانية من دور المجموعات.

موعد مباراة يوفنتوس ضد تشيلسي في الدوري الأبطال

سوف تقام مباراة ديري دوري الأبطال بين الإيطالي يوفنتوس وتشيلسي الإنجليزي يوم الأربعاء الموافق 29 /9/2021، وذلك على ملعب “أليانز إستديوم”، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت الكويت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة، وإلى جانب هذين العملاقين يلعب في نفس المجموعة كلاً من فريق مالمو وزينيت.

يترقب كل هواة متابعة بطولة دوري أبطال أوروبا لمشاهدة مباراة تشيلسي ضد يوفنتوس، فهى عادة تكون مباراة في منتهى المتعة والإثارة والقوة، حيث تعتبر مباراة ديربي المجموعة الثامنة من البطولة.

ومن المتوقع أن يقدم فريق يوفنتوس أكثر مما لديهم للفوز بالمباراة وحصد الثلاثة نقاط من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة، والذهاب بعيداً في البطولة، بعد أن فاز في مباراته الإفتتاحية بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد على فريق مالمو، وقدم مباراته رائعة.

وستضم تشكيلة يوفنتوس المتوقعة لمواجهة تشيلسي :

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: دانيلو – ماتياس دي ليخت – ليوناردو بونوتشي – أليكس ساندرو.

خط الوسط: خوان كوادرادو – رودريجو بينتانكور – أدريان رابيو – مويس كين.

خط الهجوم: مويس كين – ألفارو موراتا.

وفي المقابل سيقدم فريق تشيلسي مباراة نارية ويشعلون الملعب من أجل اقتناص الثلاثة نقاط لتصدر المجموعة، في محاولة لتكرار الإنجاز الذي حققه الموسم الماضي والتتويج باللقب هذا الموسم، بعد أن فاز في مباراته الافتتاحية على فريق زينيت.

فيما أظهر الإنجليزي تطور كبير في الأداء والانسجام بين اللاعبين، حيث تمكنوا من الفوز في مباراتين متتاليتين في مسابقة البريميرليج، مع كلاً من فريق سبيتسيا وسامبدوريا على التوالي.

علاوة على هذا يبذل نجم خط الوسط ماوسون ديمونت جهد رائع من أجل أن يكون لائق بمباراة مثل ديربي يوفنتوس، كما يعمل النجم كاي هافرتنز من أجل الظهور جيداً ليستحق اللعب منذ بداية المباراة.

ومن المتوقع أن يخوض تشيلسي مباراة ديربي أبطال أوروبا بفريق مكون من :

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: روديجر – تياغو سيلفا – دافيد كريستيسن.

خط الوسط: سيزار أزبيليكويتا – جورجينو – ماتيو كوفاسيتش – ماركوس ألونسو.

خط الهجوم: حكيم زياش – تيمو فيرنر – روميلو لوكاكو.

سوف تقام مباراة يوفنتوس ضد تشيلسي يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة 10.00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ويوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على فوز تشلسي في المباراة هو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات مباراة آرسنال ضد تشيلسي: 1 – 2

العوائد والاحتمالات:

يوفنتوسالتعادلتشيلسي
4.23.501.90

*العوائد صحيحة وقت النشر (15/09/2021 تمام الساعة  21:00 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك