جوزيه مورينيو عاطل يتطلع الى السياسة

الدوري الانجليزي
1.6K
1

جوزيه مورينيو عاطل يتطلع الى السياسة، هذا هو الحال الذي وصل اليه مدرب تشيلسي السابق جوزيه مورينيو بعد طرده من نادي تشيلسي بصورة كانت مرضيه للجميع بعد الاخفاقات التي لحقت بالنادي اللندني بصورة لم يسبق لها مثيل، وبعد ان اصبح قاب قوسين او ادني من التفكك والانهيار ليس على مستوى النتائج فحسب، بلو على مستوى التفاهم والتواصل بين مكونات الفريق الاساسية من لاعبين وفريق اداري.

جوزيه مورينيو وتصريحات جديده عن السياسة

منذ ان تم طرد جوزيه مورينيو لم يستطيع ان يجد له مكان بين الاندية الكبرى على المستوى العالمي او على مستوى انجلترا على وجه الخصوص. وفي وقت قصير تحول جوزيه مورينيو الى عاطل يحاول الدخول في عالم السياسة بعد ان خفتت تصريحاته السابة التي اكد فيها انه لا يخطط للراحة بل سيواصل العمل مع الفرق العالمية الكبرى التي يتوقع ان تبحث عنه للتعاقد معه.

جوزيه مورينيو ووفقا لما نشرته صحيفة الجارديان الانجليزية قد يبدو انه يخطط للدخول الى عالم السياسة بدلا من الجلوس عاطلا. حيث ذكرت الصحيفة ان جوزيه مورينيو قام مؤخرا بنشر تسجيل مصور له يتحدث فيه عن السياسة. جاء في التسجيل الذي نشره تأييدا واضحا وصريحا لصالح المرشح الرئاسي في البرتغال مارسيليو ريبيلو دي سوزا وهو مرشح اليمين الوسط مؤكدا فيه ان دي سوزا هو الخيار الانسب لقيادة البلاد.

جوزيه مورينيو استضرد في تسجيله المصور مفسرا تأييده للمرشح دي سوازا واصفا اياه بانه يتمتع بكاريزما ممتازه هي الانسب لقيادة البرتغال في الفترة القادمة. كما اكد جوزيه مورينيو ان هذه هي المرة الاولى التي يتحدث فيها عن السياسة ولكنه فعلها لانه يرى الوقت مهم والاختيار المناسب لقائد البرتغال القادم غاية في الاهمية بصورة تجعلنا جميعا ينبغي ان نحسن الاختيار.

الوكالات المهتمة بالشأن الرياضي عللت تصريحات جوزيه مورينيو وتوقيت نشرها بأنها محاولة من جوزيه مورينيو العاطل ان يجد له مكانا على الساحة السياسية بعد ان خابت اماله ومساعيه في التعاقد مع ناد جديد يستكمل معه مشواره التدريبي الذي انتهي حتى الان بالطرد من فريق تشيلسي الانجليزي.

 

تعليقات الفيسبوك