خسارة برشلونة من باريس سان جيرمان بأربعة أهداف في دوري الأبطال

كرة القدم الاوربية
647
0

خسارة برشلونة من باريس سان جيرمان بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد على أرضه وبين جماهيره، وذلك في مباراة مجنونة ومثيرة أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب الفريق الكتالوني “كامب نو”، وذلك في إطار مباراة الذهاب من الدورالـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

كان الشوط الأول من المباراة من بدايته يجري بتناسب في القوى الهجومية والدفاعية من كلا الفريقين، فيما حصل لاعب خط وسط فريق برشلونة الهولندي فرانكي دي يونج على ضربة جزاء، ليقف على تسديدها النجم الأرجنتيني ميسي ويسكنها ببراعة على يسار حارس مرمى باريس سان جيرمان، ليسجل للفريق الكتالوني الهدف الأول في الدقيقة الـ27، ولكن بعد دقائق قليلة وبالتحديد في الدقيقة الـ32 خطف اللاعب كيليان مبابي تمريرة من مدافع برشلونة اللاعب الإيطالي فيراتي ليراوغ، ويسكنها في أعلى شبكة تير شتيجن ويحرز هدف التعادل لفريقه، لينتهي الشوط الأول من اللقاء المثير بالتعادل الإجابي 1/1.

فيما انقلب الحال مع بداية الشوط الثاني وأصبحت الهيمنة الكاملة على الملعب من جانب فريق باريس سان جيرمان، حيث جاء الهدف الثاني له في الدقيقة الـ65 من قبل اللاعب كيليان مبابي، من خلال كرة مرتدة من دفاع البرسا، فيما جاء الهدف الثالث لفريق الباسجي في الدقيقة الـ70 برأسية رائعة من اللاعب مويس كين، بعد أن استلم برأسه كرة عرضية من زميله لياندرو باريديس، وأخيراً جاء الهدف الرابع لفريق باريس سان جيرمان في مرمى تير شتيجن في الدقيقة الـ85 بأقدام النجم كيليان مبابي ليسجل لنفسه هاتريك رائع، لتنتهي المباراة بهزيمة ثقيلة على الفريق الكتالوني بـ4 أهداف مقابل هدف وحيد، لتصعب عليه مهمته في لقاء العودة.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب بين فريق برشلونة وفريق باريس سان جيرمان في مسابقة دوري الأبطال، ستقام يوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر مارس القادم، وذلك على ملعب حديقة الأمراء في ضيافة الباسجي.

خسارة برشلونة من باريس سان جيرمان  تأتي بعد ان كان الفريق الكتالوني قد وصل إلى دور الـ16 من مسابقة دوري الأبطال، برصيد 15 نقطة، في المركز الثاني في المجموعة 7، بينما يحتل فريق يوفنتوس المركز الأول بنفس النقاط ولكنه الأعلى في عدد الأهداف.

وعلى الجانب الآخر قد وصل فريق باريس سان جيرمان إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال اوروبا، وهو على رأس المجموعة 8 برصيد 12 نقطة.

تعليقات الفيسبوك