خسارة ريال مدريد في دوري أبطال أوربا من سيسكا موسكو بثلاثية نظيفة

كرة القدم الاوربية
47
1

شهدت مبارايات اليوم خسارة ريال مدريد في دوري أبطال أوربا من سيسكا موسكو وذلك في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في المجموعة السابعة، وكانت خسارة ريال مدريد بثلاثية نظيفه من الفريق الروسي وسط جمهوره تمثل صدمة على ملعب سنتياغو برنابيو.

مباراة ريال مدريد ضد سيسكا موسكو كانت مساء اليوم الأربعاء وبدا واضحا تركيز الفريق الروسي منذ بداية المباراة والتي سعى من خلالها أن يحقق نتيجة إيجابية تحفظ له ماء الوجه في البطولة ويسجلها التاريخ في مواجهات الفريق ضد العملاق الأسباني ريال مدريد.

جاء هدف سيسكا موسكو الأول في الدقيقة 37 من عمر اللقاء عن طريق تسديدة قوية بقدم اللاعب فيدور شالوف والتي فشل حارس ريال مدريد تيبو كورتوا في التصدي لها.

لم يمضي وقت طويل حتى نجح اللاعب جيورجي تشينكوف من تسجيل الهدف الثاني للفريق الروسي في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2 – 0 لصالح سيسكا موسكو.

أما الشوط الثاني فلم يشهد اداءا مخالفا ومحاولة لتعديل النتيجة عن طريق ريال مدريد، ولكن شهد تعزيز لفوز الفريق الروسي حين نجح اللاعب أرنور سيجوردسون في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 73 من عمر اللقاء وليكتب خسارة ريال مدريد على ملعبه بثلاثية نظيفة.

جدير بالذكر أن خسارة ريال مدريد بثلاثية نظيفة تعتبر هي المرة الأولى التي يخسر فيها الفريق مرتين في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوربا منذ عام 2008/2009، والتي خسر فيها من يوفنتوس الإيطالي. كما يعتبر الفوز الكبير الذي حققه سيسكا موسكو هو الفوز الأول للفريق على ريال مدريد في أسبانيا، كما تعتبر أول مباراة يحافظ فيها سيسكا موسكو على نظافة شباكه خلال 20 مباراة لعبها في بطولة دوري أبطال أوربا خارج ملعبه.

هذا وقد اقيمت مباراة فريق فيكتوريا بلزن التشيكى مع فريق رومال الإيطالي وقد انتهت بفوز الأول بنتيجة 2 – 1. وعلى الرغم من نتائج اليوم في الجولة الأخيرة للمجموعة السابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوربا، إلا ان ريال مدريد تأهل للدور الـ16 من البطولة وهو في المركز الأول برصيد 12 نقطة، بينما حل فريق روما الإيطالي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وفريق فيكتوريا بلزن في المركز الثالث بفارق المواجهات المباشرة عن فريق سيسكا موسكو الذي حقق نفس العدد من النقاط (7 نقاط).

هذا ومن المقرر أن تجرى مراسم سحب قرعة مواجهات الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوربا يوم الاثنين المقبل في إمارة موناكو الفرنسية.

تعليقات الفيسبوك