دوري أبطال اوربا: نجوم تشلسي تتوعد برشلونة في ثمن النهائي

كرة القدم الاوربية
290
0

أيام قليلة وتنطلق فاعليات الدور الـ 16 من دوري أبطال اوربا لموسمه الحالي 2017/2018 وكل الفرق متحفزة لتحقيق نتائج إيجابية في الجولة الاولى من الدور الـ 16 من البطولة. ولعل لقاء فريق تشلسي ضد برشلونة من اللقاءات النارية التي ينتظرها عشاق الكرة الاوربية والتي سرعان ما القت بظلالها وروحها الحماسية على اللاعبين.

وفي هذا الإطار اجرت صحيفة ” الماركا ” الاسبانية حوارا مطولا مع عدد من نجوم فريق تسلسي الانجليزي عن توقعاتهم واستعدادتهم للقاء المرتقب ضد برشلونة الاسباني في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال اوربا، وقد كانت تصريحاتهم حماسية ومتوازنة في نقس الوقت.

خلال حوار الصحيفة مع نجم تشلسي اللاعب البلجيكي إيدين هازارد، اعرب اللاعب عن ثقته في فريقه وانه قادر على تجاوز العملاق الاسباني في الدور الـ 16 من البطولة، وخلال كلمات لا تخلو من التفاؤل أكد هازارد للصحيفة الاسبانية قائلا ” حقيقي أن فريق برشلونة حاليا في حالة جيدة جدا ولم يخسر اية مباراة في الدوري الاسباني، وحقيقي أيضا اننا نعيش في تشلسي اوقات صعبة، إلا اننا قادرون على هزيمة برشلونة إذا لعبنا كفريق واحد وقدمنا أفضل ما لدينا في المباراة “.

وفي تصريح هازارد للصحيفة عن قوة برشلونة في غياب البرازيلي نيمار عن الفريق صرح قائلا ” برشلونة فريق قوي بكل لاعبيه وليس بشخص بلاعب واحد، ويكفي ان لديهم ميسي الذي يعتبر لاعب من عالم آخر “.

وفي نفس السياق خلال لقاء صحفي مع الاسباني ألفارو موراتا، مهاجم فريق تشلسي والمنتقل إليه منذ بداية الموسم من صفوف ريال مدريد، أكد مورتا بطريقة مازحه في اللقاء الصحفي قائلا ” لقد لعبنا في الماضي أما برشلونة وقضينا عليهم في المباراة … كلنا حماس للمواجهة ونتطلع إلى إقصائهم من البطولة هذه المرة “.

هذا وفي الحديث الصحفي وجه مورتا رسالة قوية إلى مسؤلي ناديه السابق ريال مدريد نوه فيها عن استعداده للعودة الى الفريق الملكي مرة اخرى قائلا ” المؤكد انني احترم نادي تشلسي جدا وما بذله النادي من مجهود لضمي إلى صفوف الفريق، ولكن ريال مدريد يبقى ريال مدريد”.

نجوم تشلسي تتوعد برشلونة المتألق هذا الموسم في دور ثمن النهائي من دوري أبطال اوربا ، وهو ما يجعلنا نتحمس أكثر لمشاهدة المباراة الاداء لنجوم الفريقين يوم 20 فبراير الحالي في جولة الذهاب، والإياب يوم 14 مارس المقبل.

تعليقات الفيسبوك