دوري ابطال اوربا: برشلونة يفوز على أتليتكو مدريد 2/1

كرة القدم الاوربية
1.9K
1

انتهت منذ قليل مباراة الذهاب لدور الثمانية لدوري ابطال اوربا بين برشلونة وأتليتكو مدريد على ملعب كامب ناو في حضور جماهيري كبير، حيث استطاع برشلونة ان يحقق الفوز بصعوبة على أتليتكو مدريد العنيد والذي لعب بعشر لاعبين من الدقيقة 36 بعد ان طرد حكم المباراة مهاجم أتليتكو مدريد فرناندو توريس بسبب تدخله العنيف مع لاعب برشلونة سيرجي بوسكيتس.

جدير بالذكر ان مهاجم أتليتكو مدريد فرناندو توريس هو من سجل هدف التقدم لفريقه على برشلونة في الدقيقة 25 من عمر اللقاء، ولكن طرد الحكم له في الدقيقة 36 حال بينه وبين اكمال المباراة وحرم فريقه من اللعب بكامل العدد، لينتهي الشوط الاول بإداء باهت من برشلونة واستبسال بطولي من أتليتكو مدريد العنيد الذي يكافح لأن يحقق نتيجة ايجابية في مباراة الذهاب لدور الثمانية من دوري ابطال اوربا.

برشلونة يفوز في مباراة الذهاب في ربع نهائي دوري ابطال اوربا

الشوط الثاني شهد انكماش أتليتكو مدريد في منطقة الوسط وتراجع واضح للعب بخطة دفاعية لتأمين تقدمه بهدف على برشلونة، ولكن برشلونة بدأ العزف الكروي الرائع من خلال ثلاثي خط الهجوم الناري ( ليونيل ميسي وسواريز ونيمار)، هذا العزف استطاع ان يحقق التعادل في الدقيقة 63 من عمر اللقاء عن نجم الارجواي لويس سواريز لتصبح النتيجة التعادل بهدف لكلا الفريقين.

استمر ضغط برشلونة ودفاع أتليتكو مدريد، الا ان هداف برشلونة ونجم هجومها لويس سواريز استطاع برأسية رائعة ان يقلب الطاولة على الضيوف ويحرز الهدف الثاني له ليتقدم برشلونة 2/ 1 في الدقيقة 75 من عمر المباراة. هدفي سواريز يرفعان رصيده من الاهداف مع برشلونة هذا الموسم الى 45 هدف خلال 48 مباراة في مختلف البطولات التي يشارك فيها برشلونة.

كانت مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد حماسية بصورة جعلتها تميل الى الخشونة حيث اشهر الحكم 9 بطاقات في المباراة منها 6 بطاقات لفريق أتليتكو مدريد و3 لفريق برشلونة، وفي مجمل المباراة كانت الغلبة في النتيجة والاستحواز لصالح برشلونة بنسبة 67% مقابل 33% لفريق أتليتكو مدريد.

يُذكر ان تاريخ لقاءات الفريقين ( برشلونة – أتليتكو مدريد ) شهد فوز برشلونة في آخر ست مواجهات جمعت بين الفريقين، والفوز اليوم في دور الثمانية من دوري ابطال اوربا يعتبر المرة السابعة وهو ما يعتبر رقم قياسي جديد في تاريخ مواجهات الفريقين.

جدير بالذكر ان مباراة الإياب لدور الثمانية من دوري ابطال اوربا بين برشلونة وأتليتكو مدريد سوف تقام على ملعب ” فيسنتى كالديرون” في العاصمة ريال مدريد يوم 19 ابريل الجاري.

تعليقات الفيسبوك