رئيس نادي برشلونة يؤكد بقاء ليونيل ميسي في الفريق

الدوري الاسباني
150
0

كانت ولازالت الصفعة التي تلقاها نادي برشلونة على يد نيمار دي سيلفا قوية للغاية لدرجة انها هزت اركان الفريق وسببت قلقا كبيرا للإدارة. هذه القلق امتد ليجعل الجميع يشعر بالخوف من تكرار نفس السيناريو مع نجوم الفريق وعلى راسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفي اطار سعي إدارة الفريق الى طمانه محبي ومشجعي الفريق خرج منذ ايام قليلة ( الثلاثاء ) رئيس نادي برشلونة ماريا بارتوميو للصحافة من خلال مقابلة خاصة مع صحيفة “سبورت” الكاتالونية تحدث فيها عن موقف ليونيل ميسي من تجديد العقد وما كان من ملابسات خاصة برحيل نيمار دا سيلفا الى باريس سان جيرمان الفرنسي.

في الحوار الصحفي أكد رئيس النادي الكتالوني ان ليونيل ميسي سوف يقوم بالتوقيع على العقد الجديد خلال شهر من الآن وذلك بعد أن قم والد نيسي المسؤول عن إدارة اعماله بالتوقيع على العقد في يونيو الماضي.

جدير بالذكر أن عقد ليونيل ميسي الحالي مع برشلونة ينتهي في يونيو 2018، بينما العقد الجديد يمتد الى عام 2021 وهو ما يضمن بقاء ميسي في برشلونة حتى بلوغه سن الـ 34 عاما. وفي هذا الإطار اكد رئيس نادي برشلونة ان في يونيو الماضي تم عمل العقود الثلاث اللازمة لأتمام صفقة تمديد العقد وقد قامكت كل الاطراف بالتوقيع عليها بصفتها كوكلاء عن ميسي ومؤسسة ميسي بما يضمن حق اللاعب وحق الفريق، ولكون هذه العقود تدخل ضمن حسابات العام الماضي فإنها تخضع للتدقيق المالي اولا قبل انهاءها بتوقيع اللاعب الذي وحسب تعبير بارتوميو ” اتمنى أن يقوم بذلك خلال شهر “.

كما استطرد بارتوميو معربا عن توقعه أن يكون الفريق الكتالوني هذا الموسم اكثر قوة ومنافسة على البطولات عما في الاعوام الماضية معربا عن تفاؤله بالتخلص من اعتماد الفريق على الثلاثي ( ميسي – سواريز – نيمار ) برحيل نيمار والتحول الى الاعتماد على اللعب الجماعي وروح الفريق.

أضاف بارتوميو أن صناع العاب الفريق إنييستا قادر على اضافة المزيد الى الفريق خاصة مع نية الطرفين في تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي في ينيو 2018، وتنتظر الغدارة موافقة إنييستا على تجديد العقد ليكون سنويا حسب رغبة اللاعب.

أما عن الإنتقالات الجديدة الى الفريق فإن رئيس النادي اكد ان انتقال عثمان ديمبيلي من بوروسيا دورتموند الألماني الى الفريق يعتبر إضافة جيدة، وفيما يخص فشل ضم البرازيلي فيليبي كوتينيو من ليفربول الإنجليزي فإنه كان بسبب المغالاة في سعر اللاعب بطريقة غير مبرره.

في نهاية الحوار اكد بارتوميو أن رحيل نيمار عن الفريق كان بطريقة غير لائقة بالمرة حيث تقتضي الاعراف والتقاليد ان يصرح اللاعب برغبته في الرحيل عندما يود ذلك حتى ترى الإدارة المناسب لتقوم به سواء بالتفاوض مع اللاعب او البحث عن بديل، ولكن نيمار لم يترك لنا الفرصة ولم يتصرف بلياقة في طريقة الرحيل، وهو ما لم يحدث مع ليونيل ميسي الذي تعامل مع الإدارة والفريق بإحترافية وتم الانتهاء من تجديد التعاقد الذي لم يتبقى عليه سوى توقيع ميسي المقرر ان يكون خلال شهر من تاريخه.

تعليقات الفيسبوك