رحيل نيمار عن برشلونة ما بين الحقيقة والتكهنات

الدوري الاسباني
676
0

منذ أيام تداولت الصحف العالمية ووكالات الانباء اخبار قوية عن قرب رحيل نيمار عن برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية، كما اكدت هذه الوكالات عن اعتزام نيمار دا سيلفا الانتقال الى صفوف فريق باريس سان جيرمان الذي اكدت وكالات الانباء العالمية عن استعداد باريس سان جيرمان ان يدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار مع برشلونة في حالة فسخ العقد بينهما.

جدير بالذكر ان الشرط الجزائي في العقد ما بين برشلونة الاسباني والنجم ذو الـ 25 عاما نيمار دا سيلفا يبلغ 222 مليون دولار، وهو المبلغ الذي ابدى الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان – حسب وكالات الانباء – عن استعداده لدفعه قيمة رحيل نيمار عن برشلونة وانتقاله الى صفوف الفريق بالاضافة الى حصول نيمار على راتب سنوي يساوي 30 مليون يورو، وهو ما يجعل اللاعب نيمار دا سيلفا اغلى لاعب في تاريخ كرة القدم حتى الآن متفوقا على صفقة انتقال بول بوغبا من يوفنتوس الإيطالي الى مانشستر يونايتد.

غير ان إدارة ونجوم فريق برشلونة اكدوا جميعا بعدم وجود حقيقة عن رحيل نيمار عن برشلونة وان نيمار باق في صفوف برشلونة وعدم وجود نية حقيقية عنده للرحيل عن الفريق الكتالوني. هذا التأكدي ذكرته صحيفة ” سبورت ” المهتمه باخبار برشلونة حيث اكدت ان النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا اكد لنجوم الفريق ليونيل ميسي ولويس سواريز انه باق في برشلونة ولن يفكر في الرحيل بعد ما تناقش معه النجمين واقنعاه بعدم الرحيل عن برشلونة.

كما اكد نجم فريق برشلونة بيكيه بقاء نيمار في صفوف الفريق الكتالوني من خلال تغريده له اليوم على حسابه في موقع انستغرام اكد فيها قائلا ” نيمار باق في برشلونة “.

من ناحية اخرى ادلى نجم ريال مدريد البرازيلي كاسيميرو بتصريحات لصحيفة ” ماركا ” الاسبانية اكد فيها ان النجم نيمار دا سيلفا مرحب به بين صفوف ريال مدريد إذا ما فكر في الانضمام للفريق، مؤكدا ان نيمار لاعب يقدم كرة جميلة ومميزه وانه موضع ترحيب إذا ما فكر في القدوم الى ريال مدريد.

في الوقت نفسه أخذت الصحف الاسباني تحلل الموقع وتضع اسماء اللاعبين الذين يمكن ان يشغلوا مكان نيمار في حالة الرحيل من برشلونة الى باريس سان جيرمان، وكان ابرز هذه الاسماء اللاعب الارجنتيني باولو ديبالا وفيليب كوتينو، وعد آخر من اللاعبين.

كما شنت الصحف الاسبانية هجوما واسعا على نيمار متهمة اياه انه هو سبب البلبلة التي تؤثر سلبا على فريق برشلونة، زاعمه انه اختار هذه البلبلة لإجبار برشلونة على تعديل عقده بهدف زيادة الراتب، وهو ما نفته ادارة برشلونة مؤكده انها لا تعتزم مناقشة نيمار في موضوع الراتب، وللاعب حق الرحيل لأي ناد يدفع قيمة الشرط الجزائي. فهل يبقى نيمار في برشلونة؟ ام يكون له مكان في باريس سان جيرمان؟ هذا ما ستسفر عنه الايام القادمة!

تعليقات الفيسبوك