رسميا: رحيل كرستيانو رونالدو إلى فريق يوفنتوس الإيطالي

كرة القدم الاوربية
48
1

أعلن فريق ريال مدريد الإسباني يوم الثلاثاء، عن رحيل كرسيتيانو رونالدو إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، كما أشار الفريق الملكي لإنجازات الدون البرتغالي خلال فترة وجوده على ملعب “سانتياجو برنابيو” التي بلغت تسعة سنوات.

أصدر فريق ريال مدريد الإسباني بياناً رسمياً يوم الثلاثاء جاء فيه: ” يعلن نادي ريال مدريد موافقته على إنتقال اللاعب “كريستيانو رونالدو” إلى فريق يوفنتوس، وذلك وفقاً لإرادة اللاعب وطلبه، كما يحب ريال مدريد ان يعبر عن عظيم إمتنانه للاعب الذي أثبت أنه الأفضل على مستوى العالم، والذي شهد بفضله النادي أكثر الأوقات تألقاً وتحقيقاً للإنجازات على مر تاريخه وفي كرة القدم العالمية. طالع: أسباب رحيل كرستيانو رونالدو من ريال مدريد

كما جاء البيان: “لقد فاز رونالدو بالعديد من الجوائز وحقق إنجازات كبيرة في ساحة الملعب على مدار التسعة مواسم التي قضاها مع ريال مدريد، وقد كان مثالاً للعمل الجاد وتحمل المسئولية والتفاني والموهبة الحقيقة، وإحتل صدراة قائمة هدافي ريال مدريد من خلال تسجيله 451 هدف خلال 438 مباراة شارك فيها”.

كما أشار ريال مدريد لإنجازات كريستيانو قائلا: ” حقق رونالدو بصحبة ريال مدريد الفوز بـ 16 لقب، منها أربعة كؤوس أوروبية، كما حقق إنجازات شخصية مع الفريق الملكي مثل الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأربعة مرات، والفوز بالحذاء الذهبي لثلاثة مرات، وفاز مرتين بجائزة أفضل لاعب في العالم، علاوة على العديد من الجوائز الاخرى”.

وأختتم ريال مدريد بيانه قائلاً: ” سيظل كريستيانو رونالدو بالنسبة لريال مدريد  دائما واحداً من أهم رموزه العظيمة ومثال وقدوة ليس لها نظير للأجيال القادمة، وسيظل ريال مدريد بالنسبة لكريستيانو منزله الدائم الذي يرحب به في كل الاوقات”.

الجدير بالذكر أن النجم “كريستيانو رونالدو” تعاقد مع ريال مدريد عام 2009 مقابل 80 مليون جنيه إسترليني، قادماً من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقد حقق مع الفريق الملكي الكثير من الإنجازات على الصعيدين الفردي والجماعي، فقد توّج ريال مدريد بصحبة رونالدو بلقبين لبطولة الدوري الإسباني، وأربعة لبطولة دور الأبطال.

كما أشارت بعض وسائل الإعلام الإسبانية أن النجم “رونالدو” قد أعد بياناً يشكر فيه فريق ريال مدريد وجماهيره، ومن المقرر أن يلقيه بمجرد رحيل كرستيانو رونالدو بمجرد إتمام التعاقد مع نادي يوفنتوس الإيطالي.

تعليقات الفيسبوك